الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم الخميس 16/2/2017 : النادي يقترب من التجديد لديبالا ورئيس ساسولو يفجر مفاجأة بخصوص بيراردي
أخبار يوفنتوس
فريق يوفنتوس الإيطالي

أخبار يوفنتوس اليوم الخميس 16/2/2017 : النادي يقترب من التجديد لديبالا ورئيس ساسولو يفجر مفاجأة بخصوص بيراردي

يختتم اليوم فريق يوفنتوس استعداداته، لمباراة غداً الجمعة أمام باليرمو، في افتتاحية منافسات الجولة الـ25 من الدوري الإيطالي . وسيعقد ظهراً ماسيمليانو أليجري المدير الفني للفريق، مؤتمراً صحفياً للكشف عن قائمة لاعبيه للمباراة، وآخر تجهيزات يوفنتوس لمواجهته المرتقبة مع بورتو البرتغالي، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي ستقام يوم الأربعاء المقبل .

ديبالا يحسم مصيره من التجديد مع يوفنتوس

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن نادي يوفنتوس قد حسم بشكل نهائي، مصير مهاجم الأرجنتيني الشاب باولو ديبالا بخصوص تجديد تعاقده مع الفريق . وأشارت إلى أن اللاعب يتبقى له القليل لإنهاء كافة الأمور المتعلقة بالتمديد مع اليوفي، ليقطع كل الإغراءات التي انتشرت في الفترة الماضية بخصوص سعي كبرى الأندية لضم ديبالا، أبرزهم ريال مدريد الإسباني، والذي اعتبره أهم أهدافه في موسم انتقالات الصيف المقبل .

وقالت الصحيفة عن على لسان ديبالا :

نحن قريبون جدًا من التجديد، من المتوقع أن يصل ممثلي إلى إيطاليا في وقت قريب لإغلاق الاتفاق، أعتقد أنه لم يتبق إلا القليل .

رئيس ساسولو يفجر مفاجأة بخصوص يوفنتوس

في تصريحات لإذاعة TRC المحلية، فجر رئيس نادي ساسولو الإيطالي “جيوفاني كارنيفالي” عن مفاجأة كبرى بخصوص يوفنتوس . حيث أكد أن جناحه الشاب دومينيكو بيراردي هو من رفض الانضمام إلى صفوف السيدة العجوز، في انتقالات الصيف الماضي، في الوقت الذي يوجد اتفاق مشترك بين الناديين على حقوق اللاعب .

وأشار كارنيفالي أن الاتفاق كان يشمل رحيل صاحب الـ22 عاماً إلى يوفنتوس، في الميركاتو الصيفي الماضي، لكن اللاعب رفض الرحيل عن ساسولو، وهو ما دفع يوفنتوس لدفع شرطه الجزائي لمهاجم نابولي جونزالو هيجواين، ليقوم بشراءه في مقابل 90 مليون يورو في نفس موسم الانتقالات تعويضاً لبيراردي .

وكانت بعض التقارير الصحفية، قد أشارت إلى أنه ربما يكون سبب رفض بيراردي الانتقال لليوفي، هو خوفه من ملاقاة مصير المهاجم سيموني زازا، والذي رحل في الميركاتو الشتوي المنصرم إلى فالنسيا الإسباني . حيث كان زازا قد انضم إلى يوفنتوس منذ عامين، لكنه لم يتمكن من المشاركة في التشكيل الأساسي، لتتم إعارته لمرتين مع إمكانية شراءه، الأولى لنادي وست هام يونايتد الإنجليزي، والثانية لفالنسيا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *