الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الخميس 16/2/2017 : الملكي يقترب من التأهل لدور الثمانية في دوري الأبطال بفوزه المتأخر على نابولي
أخبار ريال مدريد
فريق ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الخميس 16/2/2017 : الملكي يقترب من التأهل لدور الثمانية في دوري الأبطال بفوزه المتأخر على نابولي

تمكن فريق ريال مدريد من التقدم بخطوة كبيرة، من التأهل إلأى دور الثمانية بمنافسات دوري أبطال أوروبا، عقب تحويله تأخره بهدف إلى فوز هام على ضيفه نابولي الإيطالي، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعبه “سانتياجو برنابيو” بذهاب دور الـ16 .

وكان نابولي قد تقدم في المباراة مبكراً عن طريق إنسيني، والذي افتتح الأهداف في الدقيقة 8 ، ليتمكن بعدها الملكي من دك شباك الفريق الإيطالي بثلاثية، سجلها كل من كريم بنزيما وتوني كروس وكاسيميرو في الدقائق 18 و49 و54 .

بهذه النتيجة يكون ريال مدريد قد اقترب من حسم تأهله لدور الـ8، والذي سيتم خلال مباراة الإياب في ملعب “سان باولو” في إيطاليا، والتي ستقام يوم 7 مارس المقبل .

ولن يتمكن الفريق من الحصول على الراحة، بعد هذا الفوز الهام، نظراً لاستعداده للقاءه المقبل في الدوري الإسباني أمام فريق إسبانيول، والذي سيستضيفه في مباراته يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الـ23 من المسابقة .

بنزيما يحقق رقماً مميزاً ويتفوق على هنري

تمكن الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، من تحقيق رقم مميز خلال مشاركته في مباراة نابولي، والتي أحرز فيها أول أهداف فريقه .  وبهذا الهدف أصبح بنزيما هو أكثر لاعب فرنسي، يسجل أهدافاً في منافسات دوري أبطال أوروبا برصيد 51 هدفاً، متفوقاً على رقم أسطرة أرسنال مواطنه تييري هنري .

كما أنه سجل اسمه أكثر لاعب في البطولة بنسختها لهذا الموسم، تسجيلاً للأهداف بضربات الرأس برصيد ثلاثة أهداف . بالإضافة إلى أن الفرنسي عاد من جديد للتألق، بحصوله على أفضل معدل تهديفي، حيث هز شباك منافسيه خلال 4 مباريات متتالية .

راموس يثير القلق في صفوف الملكي

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن سيرجيو راموس قائد ريال مدريد، سيخضع للفحوصات الطبية في الساعات القادمة من أجل تحديد إصابته . وكان اللاعب قد تم استبداله بالبرتغالي بيبي في الدقيقة 71، إثر التحامه بكاليخون لاعب نابولي، إلا أنه حاول الاستمرار في الملعب لفترة، لكنه لم يتمكن ليتم استبداله . وكشفت بعض اللقطات، أن راموس يعاني من آلاما شديدة، هي ما دعت الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق بتبديله .

كاسيميرو يبدي عدم الثقة من التأهل لدور الثمانية

أكد كاسيميرو لاعب ريال مدريد، في تصريخات نشرتها صحيفة “ماركا” أن فريقه لا يزال أمامه الكثير، حتى يتأهل للدور المقبل من منافسات دوري أبطال أوروبا . وأكد أن مباراة العودة ستكون صعبة، بالرغم من الفوز في الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف، كان كاسيميرو صاحب الهدف الثالث فيهم .

وأضاف :

كنا نعلم أنها سوف تكون مباراة صعبة، إنهم يلعبون كرة قدم جيدة، نعلم أنهم يلعبون كرة قدم بجودة عالية والقادم سيكون أصعب .

وعن هدفه المميز صرح كاسيميرو :

أنا أتدرب على مثل هذه الكرات كثيرًا، كل يوم أتدرب على التسديد من خارج المنطقة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *