الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار روما اليوم الخميس 16/2/2017 : الذئاب في ضيافة فياريال بمنافسات دور الـ32 للدوري الأوروبي
أخبار روما
مباراة روما وفياريال

أخبار روما اليوم الخميس 16/2/2017 : الذئاب في ضيافة فياريال بمنافسات دور الـ32 للدوري الأوروبي

يحل اليوم فريق روما الإيطالي ضيفاً ثقيلاً على فياريال الإسباني، في مباراة ذهاب دور الـ32 من بطولة الدوري الأوروبي، والتي ستقام على ملعب “لاسيراميكا” في تمام الساعة العائرة وخمس دقائق مساءاً بتوقيت القاهرة . ويسعى الذئاب لتحقيق نتيجة إيجابية الليلة خارج عقر دارهم، من أجل تسهيل مهمة مباراة الإياب في “الأولمبيكو” والتي ستقام يوم الخميس المقبل، والتأهل لدور الـ16 .

ويعول روما كثيراً في تلك المباراة على المصري محمد صلاح بعد عودته للمشاركة مع الفريق، عقب انتهاء منافسات منتخبه الوطني في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون، والتي انتهت بحصول الفراعنة على الميدالية الفضية، بع] خسارة مباراة النهائي أمhم منتخب الكاميرون بهدفين مقابل هدف .

قائمة روما لمباراة اليوم

يدخل روما مباراة اليوم بقائمة اخترها لوتشيانو سباليتي المدير الفني للفريق، تضم 2 لاعباً يتزينها محمد صلاح، وشهدت عودة قائد الفريق توتي بعد غيابه عن آخر مباراة للذئاب بسبب مرضه .

وجاءت قائمة روما كالتالي :

حراسة المرمى : تشيزني – لوبونت – باكير

الدفاع : مانولاس – ايمرسون – روي – فازيو – فيرمايلين – برونو بيريس – خيسوس – روديجر

الوسط : جيرسون – دي روسي – بيروتي – ستروتمان – باراديس – ناينجولان

الهجوم : صلاح – الشعراوي – توتي – دجيكو

سباليتي : مباراة فياريال ستكون ممتعة

أكد سباليتي أن مباراة اليوم أمام فياريال  ستكون قوية، نظراً لأنه فريق جيد يتمتع بالعديد من اللاعبين الكبار، خاصة أنه استعاد بعضهم والذين غابزا للغصابة لفي الفترة الماضية . وأشار سبالتي في المؤتمر الصحفي ما قبل المباراة، إنه كان يتمنى مواجهة الغواصات الصفراء في الأدوار المتقدمة من الدوري الأوروبي، وليس في الدور الحالي، مشيراً إلى أن فرص الفريقين للفوز متساوية، وستكون المباراة ممتعة .

وأضاف :

نعرف أنه فريق قوي في الدفاع ويلعب الكرة القصيرة وهو خطير في الهجمات المرتدة بلاعبين يمتلكون إمكانيات وسرعة، وهو الأمر المعتاد في كرة القدم الإسبانية .

أما عن فريقه في هذه المباراة فأوضح سباليتي :

لدينا كتيبة رائعة من اللاعبين ولهذا يمكننا إجراء تغييرات . المباراة هامة للغاية نظرا لقوة فياريال وخبرته في البطولات الأوروبية .

روما ينضم للمهتمين بمدافع بنفكا البرتغالي

كشفت صحيفة “ليجو” الإيطالية أن نادي روما، دخل ضمن قائمة المهتيمن بضم مدافع بنفيكا البرتغالي، السويدي فيكتور ليندلوف في موسم انتقالات الصيف المقبل . وأشارت الصحيفة إلى أن ليندلوف يتواجد كبديل محتمل داخل اهتمامات مسئولي فريق العاصمة الإيطالية، تحسباً لرحيل اللاعب كوستاس مانولاس . ويعد مدافع بنفكيا، مثار اهتمام أندية، يوفنتوس ونابولي وميلان ومانشستر يونايتد .

وتابعت الصحيفة :

بيع مانولاس قد يوفر لروما المال اللازم لشراء المدافع السويدي البالغ من العمر 22 عامًا، إذ يحتوي عقد الأخير شرطيًا جزائيًا بقيمة 30 مليون يورو .

وأوضحت :

ليست هذه المرة الأولى التي يرتبط فيها اسم ليندلوف بالانتقال لروما، حيث سبق وارتبط اللاعب بالقدوم للعاصمة الإيطالية، عقب شائعات انتقال أنطونيو روديجير لتشيلسي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *