الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الدوري السعودي اليوم الخميس 16/2/2017 : انطلاق منافسات الجولة الـ19 بدفاع الهلال عن صدارته
أخبار الدوري السعودي
الدوري السعودي " دوري جميل "

أخبار الدوري السعودي اليوم الخميس 16/2/2017 : انطلاق منافسات الجولة الـ19 بدفاع الهلال عن صدارته

تنطلق اليوم منافسات الجولة الـ19 من الدوري السعودي “دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين”، والتي ستستمر مبارياتها على مدار ثلاثة أيام . وسيغيب عن المشاركة في هذه الجولة 7 لاعبين، بسبب حصولهم على البطاقة الصفراء الثالثة من الإسبوع الماضي أو تعرضهم للطرد المباشر .

واللاعبون الموقون لهذه الجولة هم :

(1) أحمد الزين ونايف الموسى من التعاون (الإنذار الثالث)

(2) محمد أبو سبعان من التعاون (الطرد المباشر)

(3) أمينو بوبا من التعاون (الإنذار الثالث)

(4) إسماعيل بانجورا من الرائد (الإنذار الثالث)

(5) حسن جعفري من القادسية (الإنذار الثالث)

الهلال في مهمة الاستمرار في الصدارة

تستهل مباريات الجولة الـ19 من الدوري السعودي باستضافة الفتح، لفريق التعاون، في المباراة التي اشترى فيها نادي الفتح تذاكر الدرجة الثانية، لمكافأة جماهيره على الدعم الذي يتلقه لاعبو الفريق منهم في الفترة الماضية . ويحتل الفتح المركز الـ12 برصيد 7 نقاط، ويرغب في الفوز على ملعبه والابتعاد عن منطقة الخطر في جدول ترتيب المسابقة .

فيما يبحث ضيفه التعاون صاحب المركز الثامن برصيد 21 نقطة، عن تحسين نتائجه في الدوري، بعد فقدانه للنقاط في آخر ثلاث مباريات له بالمسابقة أمام الهلال والرائد والاتحاد، بعد أن كان قد سبقهم فوز هام على الشباب بهدفين دون رد .

أما المباراة الثانية فسيستضيف فيها الهلال متصدر جدول ترتيب المسابق برصيد 44 نقطة، فريق الخليج، من أجل الابتعاد عن منافسيه الأهلي والنصر والاتحاد على القمة . وتمكن الهلال الإسبوع الماضي من توسيع فارق النقاط مع أقرب منافسيه الأهلي الوصيف إلى 4 نقاط، بعد خسارة الأخير أمام القادسية بأربعة أهداف مقابل هدفين .

لكن الهلال سيواجه ضيفه الخليج الباحث عن النجاة من الهبوط، باحتلاله المركز قبل الأخير في جدول الترتيب برصيد 14 نقطة . ويريد الهلال تأمين نفسه، بغض النظلا عن نتائج منافسيه، في اليومين القادمين .

والجدول التالي يوضح مواعيد مباراتي اليوم من الجولة الـ19 لدوري جميل،وفقاً لتوقيت المملكة العربية السعودية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *