الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار دوري الخليج العربي اليوم الخميس 16/2/2017 : استمرار منافسات الجولة الـ19 بمواجهات أصحاب منطقة الوسط والخطر
أخبار دوري الخليج العربي
دوري الخليج العربي الإماراتي للمحترفين

أخبار دوري الخليج العربي اليوم الخميس 16/2/2017 : استمرار منافسات الجولة الـ19 بمواجهات أصحاب منطقة الوسط والخطر

تستمر لليوم الثاني على التوالي منافسات الجولة الـ19 من دوري الخليج العربي الإماراتي، والتي ستختتم مساء غداً الجمعة . ونستعرض معكم في ملخصنا تفاصيل مباريات اليوم، بالإضافة إلى نتائج لقاءات افتتاحية المسابقة .

يوم أصحاب منطقة الوسط والخطر

تقام اليوم مبارتان في ثاني أيام الإبوع 19 من الدوري، والتي ستبدأ بمواجهة الظفرة صاحب المركز الخامس برصيد 26 نقطة، مع بني ياس متذيل جدول الترتيب برصيد 8 نقاط . ويأمل الظفرة صاحب الملعب، اجتياز عقبة بني ياس واستغلال تعثره الأخير في الدوري .

ويمتلك الظفرة حالة معنوية مرتفعة من فوزه في الجولة الماضية، على حساب اتحاد كلباء بهدفين مقابل هدف . فيما يسعى بني ياس لمجاولة الخروج من الخطر، بعدما ازدادت هزائمه في المباريات الماضية، آخرها الخسارة بثلاثة أهداف مقابل هدف من متصدر الترتيب فريق الجزيرة .

أما المباراة الثانية فسيحل فيها فريق الشارقة صاحب المركز العاشر برصيد 17 نقطة، ضيفاً على الوحدة صاحب المركز السادس برصيد 25 نقطة . ويأمل الشارقة المتواجد في منطقة الخطر الهروب إلى وسط جدول الترتيب، بعدما خسر أمام الوصل في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف . أما الوحدة فيريد محو أجزان الهزيمة الأخيرة، من فريق النصر بثلاثة أهداف دون رد .

والجدول التالي يوضح مواعيد مباراتي اليوم من دوري الخليج العربي وفقاً لتوقيت الإمارات

العين يعود للانتصارات والجزيرة يكتسح

أقيمت بالأمس ثلاث مباريات في انطلاقة منافسات اجولة الـ19 من دوري الخليج العربي الإماراتي، وسنستهل نتائجها بالفوز الهام لفريق العين على حساب الشباب بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليعود لنغمة الانتصارات، التي فقدها الجولة الماضية بالخسارة المفاجئة من دبا الفجيرة بنتيجة 1-2 .

سجل ثلاثية العين كل من ناصر الشمراني هدفين في الدقيقتين 10 و54 من ركلتي جزاء، وإبراهيما دياكيه في الدقيقة 78 ، فيما سجل هدف الشباب الوحيد محمد مرزوق في الدقيقة 41 . بهذه النتيجة رفع الغين رصيده إلى 40 نقطة في المركز الثالث مؤقتاً، فيما توقف رصيد الشباب عند 24 نقطة في المركز الثامن .

أما المباراة الثانية فاستطاع فيها الجزيرة التغلب على ضيفه الإمارات، بخماسية نظيفة . ويعود الفضل في اكتساح الجزيرة للإمارات، للاعب على مبخوت والذي سجل ثلاثة أهداف من الخماسية في الدقائق 19 و50و70 ، فيما أحرز الهدفين الآخرين كل من لياندرو بيرييرا وأحمد الهاشمي في الدقيقتين 37 (ركلة جزاء) و85 .

بهذه النتيجة رفع الجزيرة رصيده إلى 50 نقطة وواصل الابتعاد بصدارة جدول الترتيب عن منافسيه، فيما توقف رصيد الغمارات عند 12 نقطة في المركز قبل الأخير، ويزداد موقفه صعوبة بتواجده في منطقة الخطر .

فيما تمكن الأهلي من اكتساح مضيفه حتا، بثلاثة أهداف نظيفة، ليواصل مشواره للزحف نحو المقدمة . سجل الثلاثية كل من أحمد خليل هدفين في الدقيقتين 27 و57 ، وأسامواه جيان في الدقيقة 83 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *