الرئيسية / تطبيقات / تنزيل تحديث الفيس بوك الجديد على الهواتف الذكية مجانا
تحديث الفيس بوك 2017
تحميل فيس بوك الاصدار الجديد

تنزيل تحديث الفيس بوك الجديد على الهواتف الذكية مجانا

أعلنت شركة فيس بوك الأمريكية عن تنزيل تحديث الفيس بوك الجديد على الهواتف الذكية مجانا بعد إضافة تحديثات جديدة لميزة الفيديو التلقائى التى سبق وأطقتها خلال السنوات الماضية .

حيث تعمل تشغيل مقاطع الفيديو تلقائيا بالوضع الصامت أثناء تصفح المستخدم لصفحات المختلفة ، ولكن هذا الأمر سوف يتم تغييره بالقريب العاجل ، موضحاً أن من الآن وحتى نهاية العام سوف يتم تشغيل الفيديوهات تلقائيا على الـNEWSFEED مع تشغيل صوت الفيديو دون تدخل من المستخدم .

وقد قامت الشركة بتجربة هذه الخطوة  على عدد محدود من المستخدمين لفترة قصيرة ، مؤكدة على تلقيها ردود أفعال إيجابيةحتى الآن .

وأشارت الشركة إلى أن الصوت سوف يتلاشى بمجرد أن يتخطى المستخدم الفيديو ، وبمجرد أن يظهر فيديو جديد سيخرج منه الصوت الخاص به بشكل تلقائى ، موضحة أن المستخدمين الآن يشاهدون المزيد من الفيديوهات على الهواتف الذكية ، لذلك فقد حان لتشغيل الصوت عند تلقائيا.

وأعلنت الشركة أيضا عن تحديث جديد خاص بطريقة عرض مقاطع الفيديو ، التى ستظهر للمستخدم بطريقة تستحوذ على قسم كبير من الشاشة على هواتف أندرويد وآيفون بدون الحواف الجانبية المموهة .

هذا بالإضافة إلى إمكانية تشغيل الفيديو هات على جانب الشاشة أثناء متابعة المنشورات الأخرى ، يذكر أن فيس بوك قد تعرضت لهجوم كبير من المستخدمين عندما أطلقت ميزة التشغيل التقائى للفيديوهات أول مرة واعتبر البعض التحديث الجديد تجاهل من الشركة لآرائهم.

كما عزمت شركة فيس بوك على إطلاق تحديث تجريبى جديد لاختبار تغيير تصميم الأيقونات الموجودة بالجزء العلوى من التطبيق ووضع اثنين منها بالجزء الأسفل ، وليس فى الجزء العلوى منه كالمعتاد.

فعلى الرغم من نقل الأيقونات فى الأسفل، فمن الواضح أن التقسيمات الرئيسية للأيقونات لا تزال موجودة فى الجزء الأعلى، وهو ما يعتبر شيئا محيرا للغاية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *