الرئيسية / اخبار مصر / سحر نصر الوزيرة السوبر في حكومة اسماعيل بعد توليها منصب وزير الاستثمار الي جانب التعاون الدولي
سحر نصر ورئيس البنك الدولي
جانب من الاجتماع

سحر نصر الوزيرة السوبر في حكومة اسماعيل بعد توليها منصب وزير الاستثمار الي جانب التعاون الدولي

وصفت الصحف المصرية صباح اليم الاربعاء الوزيرة المصرية سحر نصر بانها الوزيرة السوبر وذلك بعد قرار الحكومة المفاجئ بالدمج بين وزارتي الاستثمار والتعاون الدولي واسنادهم الي الوزيرة سحر نصر كبديل لوزيرة الاستثمار الاسابقه داليا خورشيد ووصفت الصحف المصرية سحر نصر بانها وزيرة تتمتع بعلاقات جيدة مع الدول الخارجية والمستسمرين في الخارج .

كما انها تتمتع بالشخصية القوية القادرة علي ادراة الملفات الصعبة والمعقدة في كلا من وزارتي التعاون الدولي والاستثمار معا ووصف الاعلامي عمرو اديب سحر نصر بانها وزيرة مجتهدة وتسعي الي تحقيق انجازات حقيقية علي الارض وربما تعد افضل من داليا خورشيد ولكن الامر يتطلب الصبر لروية ما يمكنها تحقيقة في المستقبل .

ومن جانبها اعلنت سحر نصر عن سعادتها البالغه بعدما استطاعت تولي منصب وزير الاستثمار والتعاون الدولي معا مؤكدة انها ستبذل كل ما في وسعها من اجل زيادة الاستثمارات الاجنبية في مصر خاصة بعد الاصلاحات الاقتصادية الهامة التي اقبلت عليها الدولة والتي ساهمت بشكل كبير علي زيادة ثقت المستثمر الاجنبي في الاقتصاد المصري وزيادة الاستثمار الاجنبي في مصر .

فيما اكد النائب مصطفي بكري ان التعديلات الوزارية الجديدة تحتاج الي اخذ الفرصة المناسبة من اجل تحقيق نتائج علي الارض بما فيهم وزارة الاستثمار التي تعد واحده من اهم الوزات في الحكومة المصرية والمجموعه الاقتصادية الحالية باعتبارها عامل هام في بناء الاقتصاد الوطني من خلال توفير المناخ الجيد للزيادة الاستثمار في مصر خلال الفترة المقبله .

وعلق بعض الاعلاميين علي اختيار سحر نصر لتولي وزارتي التعاون الدولي والاستثمار بانها بذلك تعد ماسكة لشريان البلد في يديها لان وزارة الاستثمار تعد مصدر دخل هام للاقتصاد المصري من الخارج بعد ان اصبحت الاوضاع الاقتصادية الداخلية متردية للغاية خلال هذه الفترة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *