الرئيسية / تطبيقات / تحديث ماسنجر 2017 الجديد لإجراء مكالمات الفيديو المجانية Download Messenger 2017
تحديث مسنجر 2017
تحميل تحديث المسنجر

تحديث ماسنجر 2017 الجديد لإجراء مكالمات الفيديو المجانية Download Messenger 2017

نتابع معكم تحديث ماسنجر 2017 التى أطلقته شركة فيس بك الأمريكية ، فقد أطلق موقع فيس بوك تحديثا جديدا للشبكة الاجتماعية على منصة الويب ، يوفر للمستخدمين أحدث المزايا التى كانت متوفرة فى السابق على تطبيق Messenger على الهواتف الذكية بشكل حصرى .

مما ساهم فى أن يصبح المستخدم قادرا على عرض رسائل ماسنجر بشكل كامل على أجهزة الكمبيوتر وتغيير خصائصها ، وهذا التحديث لم يصل حتى الآن إلا لعدد محدد من المستخدمين حول العالم ، ومن المنتظر وصوله إلى مزيد من المستخدمين خلال الأيام المقبلة.

يذكر أن شبكة فيس بوك كانت قد  أعلنت فى شهر أبريل 2015 عن إطلاق نسخة الويب من تطبيق المحادثات Messenger ليتيح للمستخدمين فتحه والتعامل به من خلال أجهزة الكمبيوتر المختلفة .

وأكدت الشركة على أنه يمكن الوصول إليه عبر Messenger.com بشكل منفصل عن فيس بوك ، إلا أن التحديث الجديد جعل المستخدم ليس فى حاجة لاستخدام هذا النطاق.

كما يوفر التحديث الجديد بعض المزايا المهمة لمستخدمى ماسنجر من أجهزة الكمبيوتر ، إذ أصبحت كل المميزات التى توفرها نسخة التطبيق على الهواتف الذكية متاحة لهم .

ويمكن للمستخدمين إجراء المحادثات النصية والمكالمات الصوتية والفيديو ، فضلا عن عرض العديد من الخيارات داخل واجهة صندوق الرسائل مثل إمكانية تغيير لون المحادثة ونغمة التنبيه واسم المستخدم .

وكانت شركة فيس بوك قد أعلنت عن بدء دمج الإعلانات بتطبيق ماسنجر فى أستراليا وتايلاند خلال الأسابيع القادمة ، إذ ستصل إلى عدد قليل من المستخدمين لتجربتها قريبا .

ويرى فيس بوك أن هذه الخطوة مصممة خصيصا لزيادة التفاعل بين المستخدمين والشركات المختلفة عبر تطبيق ماسنجر المحدث الجديد ولم يعلن موقع فيس بوك عن خططه لإضافة هذه الإعلانات بتطبيق ماسنجر عالميا ، لكنه يخطط للتعلم من هذه الاختبار وكسب المزيد من الأموال من نحو مليار مستخدم حول العالم.

للتحميل من هنـــــــــــا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *