الرئيسية / اخبار مصر / شريف إسماعيل يعقد لقاءاً مع الوزارء السابقين لتقديم لهم الشكر والعرفان على مجهوداتهم
رئيس الوزراء
شريف اسماعيل رئيس الوزراء

شريف إسماعيل يعقد لقاءاً مع الوزارء السابقين لتقديم لهم الشكر والعرفان على مجهوداتهم

قام المهندس شريف إسماعيل ، رئيس مجلس الوزراء ، اليوم الأربعاء ، بعقد لقاءاً مع الوزراء السابقين فى حكومته الذين طالهم التغيير الوزارى ، وذلك لتوجيه لهم الشكر على جهودهم ، خلال فترة توليهم مهام منصبهم .

كما إلتقى رئيس مجلس الوزراء بكافة وزراء الشئون القانونية المستشار مجدي العجاتى ، والدكتور أشرف العربي وزير التخطيط وعدد من الوزراء السابقين.

وتوجه المهندس شريف إسماعيل بالشكر للوزراء الذين خرجوا من التشكيل الحكومى ، متمنيا لهم التوفيق فى حياتهم القادمة ، مشيداً بكافة الجهود التى بذلوها خلال الفترة الماضية .

وكان مجلس النواب قد وافق ، أمس الثلاثاء ، على التعديل الوزارى بحكومة المهندس شريف إسماعيل ، الذى ضم ٩ وزراء و٤ نواب منهم ٣ نواب لوزير الزراعة ونائب لوزيرة التخطيط.

وأكد المهندس شريف إسماعيل ، رئيس الوزراء ، على أن أول اجتماع للحكومة من المقرر أن يتم عقده الأسبوع المقبل بعد إتمام الوزراء الجدد لليمين الدستورية ، لافتا إلى أنه سوف يعقد اجتماعات فردية مع الوزراء الجدد كل وزير على حدة .

وأشار إلى أن أساس اختيار الوزراء الجدد قد تم بناء على الخبرة والنزاهة وسابقة العمل فى قطاعه ، بجانب القدرة على المراجعة وإيجاد حلول مبتكرة ومواجهة الرأى العام وتمثيل مصر فى المحافل الدولية.

وأوضح أن الحكومة لديها برنامج سوف تقوم بالإعلان عنه خلال الفترة القادمة ، معلنة عن إلتزامها بالقيام بتحقيق الأهداف فى برنامج الحكومة مؤكدة على الإستمرار فى الإصلاح الاقتصادى وتحسين معدلات الأداء فى المشروعات ومعدلات النمو .

هذا بالإضافة إلى العمل على ضبط الأسواق مما لها أهمية قصوى للمواطنين فى المرحلة الحالية ، لافتاً إلى أنه قد عمل على تعيين 3 نواب لوزير الزراعة نظراً لكونها إحدى الوزارات العريقة والهامة جداً لما بها من إنتاج حيوان ونبات وتوفير الغذاء لمصر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *