الرئيسية / اخبار التعليم / وزير التعليم العالى يفتتح المقر الجديد لمكتب اليونسكو الإقليمى بأكتوبر اليوم
وزارة التعليم العالى
الدكتور خالد عبد الغفار

وزير التعليم العالى يفتتح المقر الجديد لمكتب اليونسكو الإقليمى بأكتوبر اليوم

من المقرر اليوم الاربعاء أن يقوم وزير التعليم العالى ، الدكتور  خالد عبد الغفار ، بإفتتاح المقر الجديد لمكتب اليونسكو الإقليمى للعلوم بالمنطقة العربية ROSTAS بمدينة السادس من أكتوبر .

وذلك  بحضور إيرينا بوكوفا مدير عام منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة (اليونسكو)، خلال زيارتها لمصر ، والتى سوف تشهد العديد من اللقاءات والفعاليات الهامة التى تأتى فى إطار تطوير التعليم فى مصر بشكل كبير .

ومن المقرر أن يكون الإفتتاح للمقر  الإقليمى لليونسكو بمدينة السادس من أكتوبر خلف نادى الصيد  حيث امتداد التوسعات الشمالية منطقة المنظمات الدولية .

ومن المعروف أن هذه الخطوة تعد من اولى الخطوات التى يقوم بها وزير التعليم العالى والبحث العلمى الجديد الذى كان قد أعلن عن خطة عمله بالوزارة فور أدائه اليمين الدستورية التى تعلنه وزيرًا لحقيبة التعليم العالى رسميًا أمس الثلاثاء .

وقد أكد الدكتور عبد الغفار أنه لابد من تأكيد العمل الجاد والناجح بكل القطاعات ، مشيرًا إلى أنه سوف يتم وضع خطة عمل متكاملة لإدارة ملفات الوزارة خلال الفترة المقبلة وسوف تسفر عن إنجازات حقيقية فى فترة وجيزة .

وأضاف الوزير الجديد أنه سوف يقوم بإغلاق عيادته من أجل مصر التى أعطت له الكثير ومازات تعطى له المزيد ، ومن المعروف أن الدكتور خالد عبد الغفار ، الذى كان نائبا لرئيس جامعة عين شمس ، عين وزيرًا للتعليم العالى والبحث العلمى خلال التعديل الجديد الذى أعلن أمس الثلاثاء من قبل مجلس الوزراء بعد موافقة مجلس النواب.

يذكر أن كلية طب الأسنان بجامعة عين شمس قد شهدت خلال فترة تولى الدكتور خالد عبد الغفار عمادة الكلية طفرة فى مختلف المجالات وأعمال تطوير مختلفة ، حيث ساهم فى إدخال أحدث الأجهزة فى علاج الأسنان بمستشفيات الجامعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *