الرئيسية / اخبار التعليم / اخبار وزارة التربية والتعليم اليوم الاربعاء 15/2/2017 : التعليم تعلن عن إنتهاء مقابلة الأعضاء المرشحين لمراقبة إمتحانات الثانوية العامة
الهلالى الشربينى
وزارة التربية والتعليم

اخبار وزارة التربية والتعليم اليوم الاربعاء 15/2/2017 : التعليم تعلن عن إنتهاء مقابلة الأعضاء المرشحين لمراقبة إمتحانات الثانوية العامة

ننشر اخر اخبار وزارة التربية والتعليم التى جاءت على موقع الوزارة الرسمى صباح اليوم الاربعاء الموافق 15/2/2017 حيث تضمنت إعلان الوزارة عن إنتهاءها من مقابلة الأعضاء المرشحين، تمهيدًا لإرسال الأسماء إلى الجهات الأمنية للتحرى عنهم ليترأسوا لجان مراقبة إمتحانات الثانوية العامة .

 التعليم تعلن عن إنتهاء مقابلة الأعضاء المرشحين لمراقبة إمتحانات الثانوية العامة

أكدت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى ، صباح اليوم الاربعاء ، على إنتهاء اللجنة المكلفة باختيار الأعضاء المرشحين للعمل كرؤساء لجان ومراقبين أوائل لامتحانات الثانوية العامة من مقابلة الأعضاء المرشحين .

وذلك تمهيدًا لإرسال الأسماء إلى الجهات الأمنية للتحرى عنهم واختيار 3160 رئيس لجنة ومراقب أول ، حتى يتم تدريبهم على النظام الجديد لامتحانات الثانوية العامة “البوكليت”، وكيفية التعامل معه وتوزيعه داخل لجان السير برقم جلوس الطالب .

هذا بالإضافة إلى التأكد من أن النموذج كامل الصفحات مع جميع التعليمات الخاصة بلجان السير ، لافتًا إلى أن عدد لجان السير هذا العام سوف تصل إلى 1580 لجنة.

وأكدت المصادر على أن المركز القومى للامتحانات والتقويم التربوى قد انتهى من وضع النموذج الثانى لـ”البوكليت”، لافتة إلى أنه سيتم وضعه على الموقع الرسمى للوزارة غدًا الخميس .

وقد تم الأخذ فى الاعتبار الملاحظات التى اكتشفت فى النموذج الأول ، سواء فيما يتعلق بوضوح الأسئلة ، والمساحة المخصصة للإجابة ، والذى وضع على موقع الوزارة منذ الشهر الماضى .

وأوضحت المصادر المسئولة بوزارة التربية والتعليم أن لجان الإدارة من المقرر لها أن تبدأ فى عملها الأسبوع المقبل ، من أجب إعداد خطابات الندب للملاحظين والمراقبين ، تمهيدًا لإرسالها للأعضاء بعد غلق باب تسجيل استمارة الـ”1″ سرى .

يذكر أنه تسجيل استمارة الـ”1″ سرى كانت قد بدأت أواخر شهر يناير الماضى على الموقع الرسمى للوزارة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *