الرئيسية / اخبار العالم / اخبار السعودية اليوم الاربعاء 15/2/2017 : الأمير محمد بن سلمان يأمر بنقل مواطن سعودى من أحد المستشفيات بسريلانكا الى المملكة لإستكمال علاجه
وصول المساعدات الانسانية
المملكة العربية السعودية

اخبار السعودية اليوم الاربعاء 15/2/2017 : الأمير محمد بن سلمان يأمر بنقل مواطن سعودى من أحد المستشفيات بسريلانكا الى المملكة لإستكمال علاجه

جاءت الصحف العربية صباح اليوم الاربعاء الموافق 15/2/2017 بالإعلان عن اخر اخبار السعودية والتى جاءت بإصدار الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ، وزير الدفاع  السعودى ، أمرا بنقل مواطن سعودي من إحدى المستشفيات في العاصمة السريلانكية إلى المملكة لإستكمال علاجه بعد إصابته بسكتة دماغية ونزيف داخلي بالدماغ.

وفيما يلى عرض لأهم التفاصيل التى تم الإعلان عنها :

الأمير محمد بن سلمان يأمر بنقل مواطن سعودى الى المملكة لإستكمال علاجه

أصدر الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز وزير الدفاع أمرا بنقل مواطن سعودي من إحدى المستشفيات في العاصمة السريلانكية إلى المملكة لإستكمال علاجه .

وذلك بعد إصابته بسكتة دماغية ونزيف داخلي بالدماغ مما أسفر عن دخوله فى غيبوبة تامة أثناء رحلته السياحية إلى جمهورية سريلانكا  .

وأفاد نائب رئيس البعثة ورئيس القسم القنصلي وشئون السعوديين في سفارة المملكة لدى جمهورية سريلانكا ، حمود بن جرمان الأسمري ،  أنه قد تم نقل الماطن السعودى بناء على توجيه من القيادة الملكية إلى المملكة عبر طائرة الإخلاء الطبي.

كما وجه حمود الأسمري عن نيابة عن سعادة القائم بالأعمال بالنيابة في سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى سريلانكا وكافة أعضاء البعثة أسمى معاني الشكر والتقدير إلى سمو الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي العهد ولسمو ولي ولي العهد لحرصهم الشديد على تقديم العون لأبنائهم ومساعدتهم.

أمطار غزيرة بالمملكة تسفر عن مصرع شخص وإنقاذ 238 آخرين

صرح مصدر بالدفاع المدنى السعودى بأن هناك شخصا قد لقى مصرعه إثر سقوط أمطار غزيرة على مدينة أبها وجارى البحث عن آخر مفقود.

وأشار الدفاع إلى أن إحصائية الأعمال الميدانية التى باشرتها فرق الدفاع المدنى بمنطقة عسير المصاحبة للأمطار التى هطلت بالمنطقة هى تلقى 600 بلاغًا فى مدينة أبها .

مما تسبب فى سيلان 9 أودية باحتجاز 200 مركبة، وتم إنقاذ 25 شخصًا وسجلت حالة وفاة واحدة، وجارى البحث عن آخر مفقود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *