الرئيسية / منوعات / خواطر لعيد الحب للحبيب بمناسبة يوم الفلانتين 2017
اجمل خواطر لعيد الحب
الفلانتين داى

خواطر لعيد الحب للحبيب بمناسبة يوم الفلانتين 2017

بمناسبة الفلانتين داى الذى يتم لاحتفال به اليوم نعرض لكم مجموعة خواطر لعيد الحب لكل من يريد التعبيرة عن حالة الحب التى يمر بها، حيث احيانا لا نجد ما نقوله فى مثل هذه المواقف وتتوه الكلمات، ومناسبة الاحتفال بعيد الحب العالمى يحتفى بها الكثير من الناس ويجدون منها فرصة رائعة حتى يعبرون عن الحب باكثر من وسيلة اما عن طريق احضار هدية حتى لو كانت رمزية، او مجموعة من الزهور والورود الرائعة، او عن طريق ارسال رسالة تهنئة تحمل معانى وعبارات حب وغرام، او يرسل البعض صور رومانسية واغلبها يكون بها قلوب او لقطة رومانسية.

خواطر لعيد الحب رقيقة وجميلة بمناسبة الفلانتين 2017:

وقد تم الاختلاف بين الناس حول الاحتفال بعيد الحب او الفلانتين نظرا لانه مناسبة تعتبر مسيحية لانها تعتبر احياء لذكرى القسيس فلانتين، ويتم الاحتفال بها كل عام باليوم الذى اعدم فيه، ولكن الموقف الذى وقفه فلانتين تجاه الدين المسيحي وتجاه الشباب فيما تذكره الروايا جعلت منه اسطورة وبطل وشهيدا للحب فقد وقف بوجه الامبراطور كان يزوج الشباب ويعقد قرانهم فى خفاء حتى لا يعلم الامبراطور الذى منعهم من الزواج.

“كلاوديس” كان امبراطور ظالم ووثنى اراد جعل فلانتين وثنيا ايضا واضطهده بعد التمسك بالدين المسيحي، فى نهاية المطاف تم حبسه فترة من الزمن وتقرر اعدامه يوم 14 فبراير يوم “عيد الحب الالهى” عند الرومان وقد اعدم القس وكان قد ترك بطاقة ورسالة لمحبوبته، وقد جعل الناس يوم اعدامه عيدا للحب ليتم احياء ذكراه كل عام فى هذا الوقت.

والكثير الآن يبحث عن اجمل الرسائل والبطاقات والصور والخواطر حتى يرسلها لمن يحب، ونعرض لكم فى هذا الموضوع مجموعة من الخواطر التى تعبر عن حالات الحب والشوق والغرام.

حبيبي.. أهديتك قلبي وروحي وبين ظلوعي اسكنتك ورسمت معك احلامي و وعــــــودي
حين اتأمل آتسآع آلسمآء أدرك أن آلضيق سَ يتلآشى ! فَ أبتسـم لأني أجزم أن آلحزن ” آبتــلآء ” و أن آلله إذآ أحب قوماً آبتلآهم

في الحب خطابات نبعث بها وأخرى نمزقها وأجمل الخطابات هي التي لا نكتبها.

قد يولد الحب بكلمه ولكنه لا يموت أبداً بكلمة .

ليس الحب هو الذي يعذبنا.. ولكن من نحب .

ندين للحب بحياتنا .. وبموتنا أيضاً .

عقوبة من يحب كثيراً أن يحب دائما.

لا أحبك لأنك مصدر راحتى وأنا أحب راحتى لأنك مصدرها .

العشق كالحرب من السهل أن تشعلها ومن الصعب أن تخمدها .
الحب نبض واحد ينبض بقلبين قد تعاهدا يوما على الحب …تعاهدا على الوفاء والدفء والاخلاص …قلبان تلاقا دون موعد تعارفاء دون اذن او استئذان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *