الرئيسية / منوعات / العالم يحتفل بالحب في تاريخ عيد الحب العالمي 2017
صور قلوب حمراء
صور قلوب حمراء

العالم يحتفل بالحب في تاريخ عيد الحب العالمي 2017

يحتفل كل العالم من الشرق الي الغرب اليوم الثلاثاء بذكري عيد الحب العالمي الذي ياتي في 14 فبراير من كل عام حيث تمتلئ الشوارع والميادين باللون الاحمر والقلوب من اجل تجديد الحب بين الاحباء والعشاق في كل انحاء العالم حيث يعتبر اللون الاحمر والقلوب هو الشعار الرسمي لعيد الحب في العالم كله .

وقد انتشرت العديد من انواع التهنئة المختلفة علي مواقع التواصل الاجتماعي من خلال نشر الاغنيات التي تعبر عن الحب والرومانسية والورود الحمراء والقلوب والتهاني بين العشاق والاصدقاء وابناء العائلة الواحده في كافة انحاء العالم وفي الدول العربية علي الرغم من تحريم البعض الاحتفال بيوم الحب بدعوة انه عيد ليس تابع للمسلمين .

وحتي في دول الحروب والاضطرابات في الوطن العربي في سوريا والعراق فقد امتلئت الميادين والمتاجر العامه بالورود الحمراء والقلوب استعداد للاحتفال بعيد الحب حيث يعد يوم الفالنتين هو يوم تكثر فية حركة البيع والشراء وهو احد مواسم التجارة التي تحدث فيها رواج اقتصادي وتجاري هائل حيث يقوم الجميع بشراء الهدايا المتنوعه في اسعارها واشكالها لتجديد الحب بها .

وكعادة الشعب المصري الذي يتميز بحس الفكاهه والمرح فقد احتفل بعيد الحب علي طريقته الخاصة حيث انتشرت مقاطع فيديو ساخرة من قبل العزاب او ما يعرف باسم السناجل من اجل اثارة النفسة ضد المرتبطين واحتفالاتهم بعيد الحب فقد انتشرت العبارات التي تماثل سنجل وافتخر غيرها من العبارات الساخرة .

كما انتشرت مقاطع من الافلام الكوميدية للتعبير عن هدية عيد الحب الا ان ذلك لا يغني عن الاحتفال الرومانسي لعيد الحب من خلال التنزه في الحدائق والمنتزهات العامه اليوم خاصة في المدن الكبري وتبادل الهدايا والورود التي تعيد الطاقة من جديد وتبعث الامل في نفوس ابناء الشعب رغم ما تمر به البلاد من ازمات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *