الرئيسية / اخبار الرياضة / أبو ريدة يتلقى التهنئة من رئيس الفيفا على أداء الفراعنة في أمم إفريقيا
أبو ريدة يتلقى التهنئة من رئيس الفيفا على أداء الفراعنة في أمم إفريقيا
هاني أبو ريدة مع جياني إنفانتينو

أبو ريدة يتلقى التهنئة من رئيس الفيفا على أداء الفراعنة في أمم إفريقيا

أرسل جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، تهنئة للمهندس هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة المصري وعضو المكتب التنفيذي للفيفا والاتحاد الإفريقي “الكاف”، يشيد فيها بأداء الفراعنة خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون، والتي حصل فيها على الميدالية الفضية، عقب خسارة مباراة النهائي أمام منتخب الكاميرون بنتيجة 1-2 .

وجاء خطاب الفيفا الموجه إلى أبو ريدة والموقع بخط اليد من إيفانتينو، عبر فيها عن تقديره للمنتخب الوطني، والذي خاض لقاءاً مميزاً ملئ بالشغف -على حد قوله- أمام الكاميرون، والذي لم تحسم نتيجته إلا بهدف جاء في اللحظات الأخيرة .

وجاء نص خطاب رئيس الفيفا إلى هاني أبو ريدة كالتالي :

بما إني عدت إلى زيوريخ، أود أن أبارك للمنتخب المصري على الوصافة نيابة عن المجتمع الكروي الدولي، ليس فقط للفراعنة ولكن للمدرب هيكتور كوبر وكل جهازه الفني والطبي والإداري .

وأضاف إنفانتينو :

نتمنى لكم النجاح المستمر في البطولات المقبلة، خاصة في منافسات التأهل إلى كأس العالم 2018 في روسيا .

وكان المنتخب الوطني قد فاز في أول لقائين له بمباريات مجموعته الخامسة، في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2017 بروسيا، على منتخبي الكونغو وغانا بنتيجتة 2-1 و 2-0 على الترتيب، ليتصدر المجموعة برصيد 6 نقاط .

يذكر أن أبو ريدة سوف يسافر الخميس المقبل إلى جنوب إفريقيا، من أجل حضور مباراة كأس السوبر الإفريقي، والتي ستقام بين فريقي صن داونز الجنوب إفريقي بطل دوري أبطال إفريقيا وتي بي مازيمبي الكنغولي بطل كأس الكونفيدرالية الإفريقية .

وكان صن داونز قد فاز بلقب دوري الأبطال، على حساب نادي الزمالك المصري، بينما نال مازيمبي لقب الكونفيدرالية بعد تغلبه على نادي مولودية بجاية الجزائري .

وهذه هي صورة خطاب التهنئة الرسمي المرسل إلى هاني أبو ريدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *