الرئيسية / اخبار الرياضة / مروان محسن يخضع لجراحة الرباط الصليبي على يد كروج
مروان محسن يخضع لجراحة الرباط الصليبي على يد كروج
مروان محسن مهاجم الأهلي

مروان محسن يخضع لجراحة الرباط الصليبي على يد كروج

تلقى النادي الأهلي رد من مسئولي مركز شون كيلينك الألماني، بخوص الطبيب الذي سيجري جراحة الرباط الصليبي لمهاجم الفريق مروان محسن في الأيام المقبلة . وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي، قد كشف عن أنه تم إرسال خطاب إلى المركز لتحديد الجراح الذي يقوم بإجراء العملية، من بين ثلاثة أسماء هم شيفرهوف وإيمهوف وكروج، ليرشح المركز الطبيب الأخير بسبب انشغال الثنائي الآخر بحضور بعض الندوات العلمية .

وكان مروان قد تعرض للإصابة خلال مشاركته مع المنتخب الوطني، في مباراة ثمن نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون، أمام منتخب المغرب، والتي شهدت فوز الفراعنة بهدف وحيد . وكان المنتخب قد حصل على المركز الثاني في البطولة، بعد خسارته للنهائي أمام الكاميرون بهدفين مقابل هدف .

ويسعى مسئولو الأهلي لإجراء الجراحة للاعب في أقرب وقت، دون انتظار مخاطبات الاتحاد المصري لكرة القدم، بشأن تحمل تكاليف علاجه . واستقر النادي على أن يقوم بحصر كل التكاليف الخاصة بالعملية الجراحية، ثم سيقوم بإطلاعها على اتحاد الكرة والذي سيسدد المبلغ للنادي . ويتم في الوقت الحالي، إنهاء كافة ترتيبات السفر والإقامة للتجهيز لسفر اللاعب .

في الوقت فسه أكد إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطني، أن اتحاد الكرة لن يتأخر عن علاج مروان محسن وتحمل المصاريف الخاصة بحراحة الرباط الصليبي، كون اللاعب يعد من أعمدة الفراعنة الأساسية، بالإضافة إلى موقفه المساند للمنتخب خلال البطولة، باستمرار حتى نهاية منافسات أمم إفريقيا بعد الإصابة .

وجاء اختيار الأهلي لمركز شون كلينيك الألماني لإجراء العملية، كونه قد قام بتوقيع اتفاقية تعاون معه في الشهور الماضية . ويشكل التعاون قيام المؤسسة بتطوير القطاع الطبي داخل القلعة الحمراء، من حيث تأهيل وعلاج إصابات لاعبي الفريق . ويعد المركز هو الذراع الطبي، للنادي الألماني بايرن ميونخ .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *