الرئيسية / اخبار الرياضة / أعرف تعليق نادي الزمالك على انتقال دويدار إلى الأهلي
أحمد دويدار يعلن انتقاله إلى نادي سموحة عقب العودة من الجابون
اللاعب أحمد دويدار

أعرف تعليق نادي الزمالك على انتقال دويدار إلى الأهلي

تعليقاً على انتقال أحمد دويدار لاعب الزمالك السابق إلى الأهلي، أكد مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء عدم انزعاجه من رحيل اللاعب لغريمه . وأشار مرتضى في مداخلة هاتفية لقناة “دريم” إلى أن دويدار والذي انتقل إلى نادي سموحة خلال انتقالات الشتاء من الزمالك، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، هو لاعب لم يعد في صفوف الأبيص .

وتعجب مرتضى من قول البعض أن الأهلي خطف اللاعب من الزمالك، بل عليهم أنه يقولوا أنه خطفه من سموحة . وكان اللاعب الذي ينتهي تعاقده مع الأبيض بنهاية الموسم الحالي، ولكنه أبدى خلال فترة الانتقالات اشتوية المنصرمة، عدم رغبته في الاستمرار داخل جدران القلعة البيضاء، ليتم وضعه ضمن صفقة انتقال مهاجم الفريق السكندري حسام باولو، والذي انتقل إلى الزمالك في مقابل 7 ملايين جنيه، وينضم دويدار لسموحة خلال فترة الستة أشهر المقبلة كإعارة .

وكان وكيل أعمال اللاعب أنور شلوفة، قد أكد أن مسئولي النادي الأهلي بالفعل أبدوا منذ فترة اهتمامهم بضم دويدار للفريق، في الوقت الذي انتشرت فيه شائعة رحيله إليه . وأشار شلوفة في تصريحات لقناة “DMC Sports”، أنه بالفعل تم التحدث بشكل جدي مع مسئولي الأحمر للحصول على خدمات اللاعب، لكنه لم يوقع حتى الآن العقود رسمياً .

وأضاف أنه سيتم عقد جلسة مع مسئولي الأهلي، سيتم خلالها مناقشة وإنهاء كافة تفاصيل انتقاله في غضون 10 أيام على الأكثر، على أن يتم حسم الأمور بنهاية الموسم الجاري .

وكان الزمالك قد أبدى في فترة سابقة تمسكه ببقاء دويدار في الفريق، في الوقت الذي تلقى فيه عرض للاحتراف في أحد الأندية الكويتية، ولكن اللاعب رفض وتمسك بالرحيل، في ظل خروجه من حسابات الجهاز الفني بقيادة محمد حلمي، وعدم اشتراكه في مباريات الفريق للفترة الماضية .

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *