الرئيسية / اخبار العالم / اخبار الحوثيين اليوم الثلاثاء 14/2/2017 : أنباء عن تزايد الخلافات بعض القيادات والعناصر المسلحة للحوثى وصالح
مستجدات القوات الحوثية
اخبار الحوثيين اليوم

اخبار الحوثيين اليوم الثلاثاء 14/2/2017 : أنباء عن تزايد الخلافات بعض القيادات والعناصر المسلحة للحوثى وصالح

ننشر اخر اخبار الحوثيين التى جاءت بالصحف العربية اليوم الثلاثاء الموافق 14/2/2017 حيث تضمنت ورود تأكيدات تفيد بتزايد الخلافات بين تحالف الحوثيين والمخلوع صالح إلى أسوأ حالاتها .

وجاءت التفاصيل فى التالى :

أنباء عن تزايد الخلافات بعض القيادات والعناصر المسلحة للحوثى وصالح

أكدت مصادر ميدانية حوثية ، صباح اليوم الثلاثاء ، على تزايد الخلافات بين تحالف الحوثيين والمخلوع صالح إلى أسوأ حالاتها ، مشيرة إلى أن الخلافات زادت بين الجانبين لدرجة مطالبة بعض القيادات والعناصر المسلحة بفض الشراكة بينهما .

ويأتى ذلك على خلفية عملية الإقصاء الواسعة التى تطال الكوادر المحسوبة على حزب المؤتمر الشعبي الذي يرأسه المخلوع ، في العديد من المؤسسات الخاصة والحكومية.

وقد تواصلت الهجمات وانتقادات إعلاميي حزب المؤتمر ضد الحوثيين وقياداتهم وفضح فساد الممارسات التي يرتكبونها داخل مؤسسات الدولة ، بعد أن ضاقوا ذرعاً من تواصل حملات التضييق والملاحقة لزملائهم من الصحفيين والإعلاميين التي شملت التحقيقات والدعاوى القضائية .

كما حذر حزب المؤتمر الشعبي رئيس ما يسمى حكومة الإنقاذ ، عبدالعزيز بن حبتور ، الذي ينتمي للحزب نفسه ، من قيام ثورة عارمة ، وذلك عقب إقرار الحكومة المعينة من الانقلابيين فى صنعاء تسعيرات جديدة غير معلنة فى أسعار المشتقات النفطية.

مؤكدة على أن هذه الخطوة يمكن أن تزيد الإحباط واليأس الذي يتملّك المواطنين تجاه الانقلابيين الذين فشلوا في حل أي مشكلة اقتصادية أو إنسانية يعاني منها الشعب اليمني.

وكشفت مصادر موثوق بها بأن ملامح المرحلة المقبلة فى علاقة شريكي الميليشيات التي يبدو أنها تتجه نحو منعطف خطي ر، كان أبرزها تصريحات السكرتير الصحفي للمخلوع صالح، علي الشعباني، التي أكد فيها أن حزب المؤتمر الشعبي العام يدرس خيار الانسحاب من حكومة الإنقاذ مع الحوثيين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *