الرئيسية / اخبار العالم / اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 14/2/2017 : غارة جوية لمقاتلات التحالف العربى أسفرت عن مقتل ثلاثة أشخاص بمحافظة الحديدة
القوات اليمنية تصد هجمات الحوثيين
اهم تفاصيل اليمن اليوم

اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 14/2/2017 : غارة جوية لمقاتلات التحالف العربى أسفرت عن مقتل ثلاثة أشخاص بمحافظة الحديدة

ننشر اخر اخبار اليمن اليوم الثلاثاء الموافق 14/2/2017 حيث تضمن مقتل  ثلاثة أشخاص إثر غارة جوية لمقاتلات التحالف العربى ، الذى تقوده المملكة العربية السعودية ،  على منشأة حكومية بمحافظة الحديدة اليمنية .

وفيما يلى هو عرض لأهم التفاصيل التى جاءت فى هذا الصدد :

غارة جوية لمقاتلات التحالف العربى أسفرت عن مقتل ثلاثة أشخاص بمحافظة الحديدة

أعلنت مصادر يمينة محلية ، صباح اليوم الثلاثاء ، عن شن مقاتلات التحالف العربى ، الذى تقوده المملكة العربية السعودية فى اليمني ، غارة جويةعلى منشأة حكومية بمحافظة الحديدة مما أسفر عن مقتل ثلاثة أشخاص.

حيث طال طيران التحالف العربى مبنى تابع لمؤسسة الاتصالات في مدينة الحديدة عاصمة المحافظة التي تحمل الاسم ذاته ، مؤكدة المصادر على أن القصف تسبب بمقتل 3 من العاملين في المبنى وإصابة أخرين ، فيما لحق الدمار بأجزاء من المنشأة الحكومية.

كما أغار طيران التحالف العربي ، صباح اليوم الثلاثاء ، على مليشيات الحوثي وصالح غرب تعز و إستهدفت مخزناً للسلاح تابع للمليشيات في منطقة البرادة غرب تعز ، بالإضافة إلى شن عدة غارات على الميليشيات فى منطقة يختل والبرح .

وكان قد وصل مساء أمس الإثنين الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي الى العاصمة السعودية الرياض ، لإجراء مشاورات مع الاماراتيين والسعوديين بخصوص العمليات العسكرية في اليمن

وأضافت المصادر بأن الرئيس هادي سوف يناقش في اجتماع سعودي إماراتي رفيع المستوى بالرياض الأحداث التي شهدتها العاصمة المؤقتة مؤخراً عقب رفض المقدم “صالح العميري” قائد حراسة مطار عدن  قرارا رئاسيا بتغييره بدعم وايعاز من القوات الاماراتية في عدن.

حيث ضم اللقاء كلا من الرئيس هادي ، ومحمد بن سلمان ولي ولي العهد وزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية والشيخ محمد بن زايد وزير الدفاع بدولة الإمارات العربية المتحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *