الرئيسية / اسعار الموبايلات / مواصفات سامسونج Galaxy S6 و اسعاره فى مصر و الشرق الاوسط
سامسونج S6

مواصفات سامسونج Galaxy S6 و اسعاره فى مصر و الشرق الاوسط

قد اعلنت شركة سامسونج الكورية منذ مدة ليست بالبعيدة عن هاتفها الذكى Galaxy S6 و اصدار هاتف اخر بشاشة منحنية باسم Galaxy S6 Edge و هذا من خلال مؤتمر خاص أقامته على هامش فاعليات المؤتمر العالمى للهاتف المحمول MWC 2015 المقام من فترة حوالى عامين فى مدينة برشلونة فى إسبانيا. حيث اعلن عنه فى مارس 2015 و بدأ نزوله فى الاسواق من اول ابريل 2015. و اضافت للهاتف العديد من المواصفات المميزة و الجديدة.

و يعمل هاتف سامسونج S6 أيدج شبكات الجيل الثانى و الثالث و الرابع الجديد و يعمل بشريحة نانو SIM CARD و يزن الموبايل 132 جراما و هو يعد وزن مناسب جدا للموبايلات، يعمل بشاشة اللمس و الشاشة منحنية من الاطراف و هذا ما يميزه و تصل حجم الشاشة إلى 5.1 بوصة و يعمل بخاصية اللمس. و الشاشة محمية بواسطة الزجاج الغوريلا. يدعم الموبايل خاصية الاهتزاز و خاصية ال MP3 ، اما عن الكاميرا الخلفية فهى تعمل بجودة 16 ميجا بكسل و فلاش LED و الصور البانورامية و ال HDR و تدعم ايضا خاصية الفيديو، اما الكاميرا الامامية تعمل بجودة 5 ميجا بكسل.

يعمل بنظام الاندرويد لولى بوب و يمكن تحديثه إلى نظام المارشيملو، لا يسمح بتركيب ذاكرة خارجية و ذاكرته الداخلية بتوفر فى مساحة 32 جيجا و 64 جيجا حتى تصل إلى 128 جيجا بايت. يدعم الانترنت و الواى فاى و خاصية ال GPS و يدعم البلوتوث و خاصية ال NSF و الرسائل القصيرة و الرسائل المصورة. و يتوفر فى العديد من الالوان الأبيض والأسود، و الياقوت، الذهب والبلاتين، الأزرق ، أخضر. اما عن البطارية فهى ليثيوم غير قابلة للازالة. و ايضايوجد به ميكروفون مزود بخاصية تنقية الصوت من الضوضاء.

اما عن اسعار الهاتف Galaxy S6 ايدج فى مصر و الدول العربية:

فى مصر     7000 جنيها
فى السعودية     1800 ريالا
فى الأمارات     1550 درهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *