الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار روما اليوم الثلاثاء 14/2/2017 : صلاح يزين التشكيلة المثالية للمحترفين الأفارقة قبل مواجهة فياريال بالدوري الأوروبي
أخبار روما
فريق روما

أخبار روما اليوم الثلاثاء 14/2/2017 : صلاح يزين التشكيلة المثالية للمحترفين الأفارقة قبل مواجهة فياريال بالدوري الأوروبي

يواصل فريق روما اليوم استعداداته، لمباراة الخميس المقبل أمام فياريال الإسباني، في ذهاب دور الـ32 من مسابقة الدوري الأوروبي، والتي ستقام في معقل الغواصات الصفراء “المادريجال” . وستكون مباراة الإياب يوم 23 فبراير المقبل، على ملعب نادي العاصمة الإيطالية في “الأولمبيكو” .

محمد صلاح يزين التشكيلة المثالية للمحترفين الأفارقة

قامت صحيفة “ستار أفريكا” المتخصصة في أخبار الرياضة الإفريقية، باختيار المصري محمد صلاح نجم المنتخب والمحترف في صقوف روما، ضمن تشكيلتها المثالية للمحترفين الأفارقة في قارة أوروبا لهذا الإسبوع . وكان صلاح قد ساهم في فوز فريقه على كروتوني مساء أول أمس الأحد، بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري الإيطالي .

واستطاع الفرعون المصري صناعةهدفي المباراة، الأول بتمريرته السحرية لرادجا ناينجولان، والذي سددها أرضية في شباك كروتوني في الدقيقة 40 . أما الثاني فمرر الكرة لإدين دجيكو، والذي أحرزها في كروتوني، ليعلن عن الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 77 .

وهذه هي التشكيلة المثالية للمحترفين الأفارقة في أوروبا وفقاً ل”ستار أفريكا” :

حراسة المرمي: الكاميروني كاميني (مالاجا الاسباني)

الدفاع : السنغالي سيسوكو ( أنجي الفرنسي ) – السنغالي عيسى ديوب ( تولوز الفرنسي ) – الغيني بوجبا ( سانت ايتيان الفرنسي) – الجزائري فوزي غلام ( نابولي الايطالي).

الوسط : الجزائري نبيل بن طالب (شالكه الألماني) – الجزائري سفيان هني ( أندرلخت البلجيكي ) – الجزائري رياض بودبوز (مونبيلييه الفرنسي).

الهجوم : السنغالي ساديو ماني ( ليفربول الانجليزي ) – المصري محمد صلاح (روما الايطالي) – الايفواري دومبيا ( بازل السويسري ) .

مواجهة فياريال وروما .. ذكريات سيئة ولا نية للتأجيل

تحمل المواجهة المرتقبة بين روما وفياريال الإسباني يوم الخميس المقبل، في دور الـ32 من الدوري الأوروبي، ذكريات حزينة للمباراة الوحيدة التي جمعت بينهما يوم 11 مارس من عام 2004 . وشهد هذا التاريخ في المباراة التي أقيمت بمدينة مدريد الإسبانية، وقوع سلسلة من التفجيرات في العاصمة الإسبانية مدريد، أسفرت عن مصرع 191 شخصاً .

وكان الناديان قد طلبا من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “اليويفا”، تأجيل المباراة التي ستقوم فيه ذكرى تلك الحادثة الأليمة، إلا أنه رفض تغيير الموعد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *