الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 14/2/2017 : الفريق يختتم استعداداته لمواجهة نابولي غداً بدوري أبطال أوروبا
مباراة ريال مدريد وفياريال فرصة لم يستغلها الملكي وضياع لرقم قياسي
فريق ريال مدريد " صورة أرشيفية "

أخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 14/2/2017 : الفريق يختتم استعداداته لمواجهة نابولي غداً بدوري أبطال أوروبا

يختتم اليوم فريق ريال مدريد تدريباته، استعداداً لخوض مباراة ذهاب دور الـذ6 من دوري أبطال أوروبا أمام نابولي الإيطالي، والتس ستقام على ملعب “سانتياجو برنابيو” غداً الأربعاء . وسيعقد ظهر اليوم زين الدين زيدان المدير الفني للفريق، مؤتمراً صحفياً يكشف فيه عن قائمة لاعبيه للمباراة، بالإضافة لآخر تجهيزات الملكي للمرحلة المقبلة، والتي ستشهد ضعطاً في جدول المباريات .

غياب كريستيانو يثير القلق قبل مواجهة نابولي

وأثار مران ريال مدريد بالأمس التساؤلات لدى الكثيرين، بعدما أعلن الموقع الرسمي للنادي غياب نجمه البرتغالي كريستيانو عن تدريبات الفريق، بعدما تعرض لإصتبة طفيفة في ساقه اليمنى، خلال مشاركته بمباراة أوساسونا يوم السبت الماضي في الدوري الإسباني، والتي انتهت بفوز الملكي بثلاثية نظيفة .

وأشار الموقع أن الدون تدرب مع فابية كوينتراو في الصالة الرياضية، وغاب عن التدريبات الجماعية، ما رأته بعض الصحف الإسبانية بمثابة عامل قلق للفريق، واحتمالية لغياب اللاعب عن المشاركة في لقاء نابولي، وهو ما سيتم حسمه اليوم في قائمة زيدان . وكانت التدريبات قد شملت إشراك إنزو من فريق الرديف، وتم التركيز على التمرير والعرضيات وإنهاء الهجمات .

استعدادات أمنية خاصة لمباراة ريال مدريد ونابولي

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أنه سيتواجد أكثر من ألفي فرد أمن، من أجل تأمين مباراة ذهاب ثمن نهائي دور الأبطال أمام نابولي، والتي ستقام في معقل ريال مدريد ملعب “سسانتياجو برنابيو” غداً . ومن المنتظر أن يحضر حوالي 4 آلاف مشجعاً لنابولي، من أجل تدعيم فريقهم الإيطالي في المباراة .

وتصنف االسلطات الأمنية في مدينة مدريد مباراة الغد، كمواجهة كروية عالية الخطورة، وهو ما أدعى لدفعها بتعزيزات أمنية مكثفة . ومن المقرر أن تصل جماهير نابولي صباح الغد، والتي تم طباعة 4257 تذكرة لدخولها، فيما تبلغ السعة الجماهيرية لقلعة البرنابيو إجمالياً حوالي 79 ألف مشجع .

بيريز يخطط لانتقالات الصيف المقبل بالتنازل عن دفعة من لاعبي الفريق

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، يخطط جيداً لموسم انتقالات الصيف المقبل، بعدما تم تخفيض عقوية المنع من تعاقد مع لاعبين لفترة واحدة كانت في الشتاء المنصرم . وأشارت التقارير إلى أن بيريز يسعى للتخلص من بعض لاعبي الفريق، ومنهم المدافع بيبي والذي رشح كأول الرحلين من الملكي، حيث ينتهي تعاقده مع النادي بنهاية الموسم الحالي .

كما أن المدافع فابيو كوينتراو والذي يسعى النادي للتخلص منه، في ظل كثرة إصاباته، تم عرضه للبيع ولكن العروض التي حصل عليها لا زالت قليلة . فيما يواجه نفس الخطر الثلاثي ألفارو موراتا وخميس رودريجيز وإيسكو، وأضافت الصحف الفرنسي كريم بنزيما أحد أضلاع المثلث الهجومي للفريق BBC، مع الحارس كيلور نافاس، في ظل وجود أنباء عن عودة المفاوضات لضم ديفيد دي خيا أو تيبو كورتوا .

راموس يكشف عن سر رغبته في تغيير رقم قميصه إلى 93

احتفل الموقع الرسمي لنادي ريال مدريد بوصول قائد الفريق سيرجيو راموس للمباراة رقم 500، في تاريخ مسيرته مع الملكي، بعدما شارك في لقاء أوساسونا في الليجا . وأجرى الموقع مقابلة مع اللاعب، والتي تحدث فيها عن أهدافه في الثواني الأخيرة مع الفريق، والتي أنقذته كثيراً، ووصلت إلى 4 أهداف في السنوات الأخيرة، ويسجلها تحديداً في الدقيقة 93 .

وأكد راموس إن رقم 4 هو الذي أعطاه الحظ مع ريال مدريد، لكنه قد يغيره إلى رقم 93 بسبب الأهداف الحاسمة . وعن أفضل هذه الأهداف بالنسبة إليه، اختار راموس هدفه في شباك أتلتيكو مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا المويم الماضي .

وعن لقاء غداً الأربعاء أمام نابولي صرح :

من المهم أن نحافظ على شباكنا نظيفة في المباراة الأولى، دوري الأبطال مختلف وصعب، يجب أن يكون تركيزنا عالٍ جدًا . نحن نعيش موسمًا جيدًا كمدريديستا، نحن في صدارة الدوري ونأمل في الوصول للدور المقبل في دوري أبطال أوروبا ومواصلة المشوار .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *