الرئيسية / اخبار مصر / القوى العاملة تعلن عن فرص عمل باليونان لمجيدى اللغتين العربية والانجليزية
الإعلان عن وظايف جادة باليونان
الدكتور محمد سعفان

القوى العاملة تعلن عن فرص عمل باليونان لمجيدى اللغتين العربية والانجليزية

أعلن مكتب التمثيل العمالى , التابع لوزارة القوى العاملة بالقنصلية المصرية بأثينا , اليوم الأربعاء , عن توفيره فرص عمل للعمالة المصرية باليونان شرطاً أن يجيد العامل اللغة العربية مع الحاسب الآلى , ويكون على دراية جيدة باللغة الإنجليزية .

حيث تأتى هذه الوظايف للعمل فى خدمة العملاء بشركة “تلبرفورمانس” التى تستطيع أن توفر مزايا مادية حقيقية لجميع العاملين بها من بينها مرتبات متميزة إلى جانب الحوافز والمكآفآت .

وقد صرح الدكتور محمد سعفان , وزير القوى العاملة , بأنه قد تلقى تقريراً من قبل المستشار العمالى بأثنيا آمال عبد الموجود , يفيد بتوافر هذه الفرص للعمالة المصرية بهذه المزايا المادية التى يضاف إليها تغطية التأمين الصحى وخطة المعاشات التقاعدية.

هذا بالإضافة إلى توافر مبلغ إضافى فى حالة العمل خلال العطلات اليونانية  المقرر لها “يوم الأحد” من كل أسبوع ’  أو العمل الإضافى من خلال ساعات إضافية بعد إنتهاء مواعيد العمل الرسمية .

وأضاف الوزير بأن الشركة سوف تقوم بصرف ثلاث مكافآت إضافية سنويا  وحزمة نقل والكثير من المزايا والخصومات على الدورات اليونانية التى سوف تصل إلى حد كونها مجانية لجميع العاملين من الخارج .

موضحاً أن الشركة تسعى إلى تدعيم الموظفين وتوفير كل ما يلزمهم حتى يكتسبوا مهارة وكفاءة عالية تؤهلهم للإنتاج من بينها دورة مجانية من الناطقين باللغة العربية.

ومن المقرر أن تتلقى الشركة السيرة الذاتية لكافة الراغبين فى التقديم للعمل بها على موقع الرسمى لها ,

كما أعلن وزير القوى العاملة , محمد سعفان , اليوم , عن توفير الوزارة 913 فرصة عمل فى عدد من الوظائف المتنوعة ، بمؤهلات عليا ومتوسطة ويقرأ ويكتب ذكور وإناث بالإسكندرية والبحيرة برواتب مجزية .

وأصدر الوزير توجيهاته لمدير مديرية القوى العاملة بالإسكندرية , محمد قنديل , بالبدء فى تلقى طلبات راغبى العمل على الوظائف المطلوبة لـ 5 شركات اعتبارا من اليوم الأربعاء حتى الوصول إلى العدد المطلوب الذى يتناسب مع شروط كل وظيفة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *