الرئيسية / منوعات / اروع كلام الحب والغرام للاحتفال بيوم الفلانتين 2017
كلام الحب
اروع كلام الحب للفلانتين

اروع كلام الحب والغرام للاحتفال بيوم الفلانتين 2017

يبحث الكثير عن كلام الحب وخاصة فى هذه الايام حيث يصادف غدا عيد الحب العالمى “الفلانتين”، والبعض يعتبر ان هذا اليوم فرصة حتى يكون يوما مختلفا يقوم به بالتعبير عن حبه سواء بكلمات رقيقة او بارسال رسالة غرامية او باحضار هدية ورغم ان ذلك يمك ان يكون شئ بسيط ولكنه فى نفس الوقت يمكن ان يؤدى الى اسعاد الطرفين والى احيار الحب واعطاء روح جديدة للعلاقة بينهما، ورغم الاختلاف حول الاحتفال بعيد الحب ويعتبره البعض نوع من البدع ولكنه البعض الاخر يعتبره يوما جميلا ومناسبة رائعة للاحتفال مع من يحب.

اروع كلام الحب الرومانسي للاحتفال بيوم الفلانتين داى :

ويستعد الكثير لاستقبال هذا اليوم والبعض يجهز لتحضير هدية والبعض الاخر يفكر فى طريقة جديدة لكى يعبر عما بداخله، وهذا اليوم من الايام الرومانسية ينتشر به البهجه وتزدهر المحلات التى تبيع الهدايا بالهدايا والالوان المبهجة وخاصىة اللون الاحمر والذى يعتبر الوقود للحب ويعبر عن اشتعال نار الغرم.

اما مناسبة الفلانتين ولما سمى هكذا، فهو نسبة لقس كان نصرانيا ويبشر بدين المسيحية فى القرن 3 ميلادى وتم اضطهاده بسبب تمسكه بالدين المسيحي مما جعل الامبراطور الرومانى فى تلك الحقبة يقوم باعدامه لرفضه الوثنية واعدم يوم 14 فبراير، وقيل انه احب بنت السجان وكان يرسل لها عبارات الحب الرقيقة على بطاقات وكانت كفيفة، ويقال عمل معجزة وقام بشفاءها امام الناس وقام بارسال رسالة لها قبل ان يعدم بيوم قال فيها “من فلانتين المخلص”.

وعيد الحب اصبح اصبح العيد العالمى للحب منذ فترة بعيدة واصبح مناسبة يتم انتظارها للاحتفال والتبادل للهدايا والورود والرسائل التى تحمل اروع كلام عن الحب، نعرض لكم اليوم مجموعة من الكلمات والعبارات التى يمكن ارسالها للحبيب، حيث احينا يتوه من اذهاننا الكلام ونحتار ماذا نقول ونرجو ان ينال هذا الكلام اعجابكم.

بعيوني أنت الضوء، وبقلبي سأبقى أهواك، ولجروحي أنت الدواء، وكلّ عمري ما أنساك.

قد يبيع الإنسان شيئاً قد اشتراه، ولكن لايبيع قلباً قد هواه. تمر الأيام وأنتظر صوتك، وتمرالأيام وأتمنى شوفك، ويمرالعمر وأنا أحبك.

كلّما ازداد حبّنا تضاعف خوفنا من الإساءة إلى من نحبّ.

اعشق اللحظة التى اجد فيها صدرك ليضمّ رأسي.

كل ما قالوا عني صحيح، كلّ ما قالوا عني في العشق قول صحيح، لكنهم لا يعرفون أنني أنزف بحبك مثل الجريح.

الحبّ هو الأكثر عذوبةً والأكثر مرارةً. دمعة تسيل وشمعة تنطفئ والعمر بدونك يختفي ومن دونك قلبي ينتهي.

أحبكِ نغمة ٌ تتراقصُ بينَ ذراتِ ألمي تنتشي ولها تنمو في قلبي، أسقيها من مشاعري تَعبرُ مسافات حزني لتستقرّ في أحضاني.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *