الرئيسية / اخبار الرياضة / المصري البورسعيدي يعود مساء اليوم إلى القاهرة بعد الخسارة من إيفاني
المصري البورسعيدي يعود مساء اليوم إلى القاهرة بعد الخسارة من إيفاني
لقطة من مباراة الزمالك وإيفاني النيجيري

المصري البورسعيدي يعود مساء اليوم إلى القاهرة بعد الخسارة من إيفاني

تعود بعثة فريق المصري البورسعيدي في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم، إلى القاهرة قادمة من نيجيريا، عقب خوض أولى مواجهاته ببطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، أمام إيفاني أبواه النيجيري، والتي خسر فيها بهدف نظيف، في ذهاب دور الـ64 . ويحتاج المصري للفوز في لقاء الإياب والذي سيقام يوم 19 فبراير الجاري بهدفين دون رد، من أجل التأهل لدور الـ32 من المسابقة .

وعلى مدار أحداث الشوط الأول سيطر إيفاني على مجريات اللقاء، في الوقت الذي أبدى المصري التزامه بالتحفظ الدفاعي، والاعتماد في هجومه على الكرات المرتدة فقط . وظل الشوط على نفس المنوال، إلى أن جاءت اللحظة التي كاد فيها المصري أن يسجل أول أهداف المباراة، حيث تسديدة قوية من أحمد كابوريا على حارس مرمى إيافني إيزنوا في الثاني الأخيرة من الشوط، والتي استطاع الحارس التصدي لها .

وواصل المصري الشوط الثاني مرتداته برأسية قوية من أحمد جمعة في الدقيقة 68، لكنها ارتطمت بالقائم الأيسر لمرمى إيفاني، والتي تعد أهطر فرص الفريق البورسعيدي في المباراة . ولكن النيجيري استطاع اقتناص هدف الفوز في الدقيقة 87 ،عن طريق لاعبه تامين ميدرانو  من تمريرة من جهة اليسار لزميله لوتي .

وأكد حسم حسن المدير الفني للمصري، أن فريقه واجه ظروفاً صعبة وخاصة في المباراة، أبرزها سزء أرضية ملعب المباراة، بالإضافة إلى درجة الحرارة وارتفاع نسبة الرطوبة . وانتقد العميد الحكم الجامبي للمباراة، والذي أشار إلى أنه تغاضى عن احتساب العديد من الأخطاء لصالح فريقه .

وشكر حسام لاعبي المصري على الأداء الذي قدموه في اللقاء، والروح القتالية التي تميزوا بها، مؤكداً أنهم قادرون على التعويض في مباراة العودة والتأهل للمرحلة المقبلة من البطولة .

يذكر أن المصري سيستهل أولى مواجهات الدور الثاني من الدوري المصري الممتاز، يوم 24 من شهر فبراير الجاري أمام فريق الشرقية .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *