الرئيسية / اخبار الرياضة / شيكابالا يعود لتدريبات الزمالك بعد انتهاء أزمته مع مرتضى منصور
شيكابالا يعود لتدريبات الزمالك بعد انتهاء أزمته مع مرتضى منصور
محمود عبد الرازاق شيكابالا لاعب الزمالك

شيكابالا يعود لتدريبات الزمالك بعد انتهاء أزمته مع مرتضى منصور

عاد اليوم محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك، إلأى تدريبات الفريق بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون بالأمس، عقب العودة من العاصمة الإماراتية أبو ظبي، بعد التتويج بلقب كأس السوبر المصري، بعد الفوز على الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 3-1 .

وينضك شيكابالا إلى التدريبات، ضمن اللاعبين الذين تم استبعادهم من بعثة الزمالك للقاء السوبر، والذي أقيم يوم الجمعة الماضي . ويستعد الأبيض لأولى مواجهاته في الدور الثاني من مسابقة الدوري المصري الممتاز، أمام فريق الإنتاح الحربي يوم الأربعاء المقبل .

وتأتي عودة الفتي الأسمر إلى مران الزمالك، بعد الجلسة التي أقيمت مساء أمس بمقر النادي بميت عقبة، والتي جمعته بالمستشار مرتضى منصور رئيس النادي، وأحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق والمدير الفني لفريق وادي جلة، والتي شهدت التوصل لاتفاق بإنهاء أزمته الأخيرة، بعدما استبعده محمد حلمي المدير الفني للفريق، من قائمة مباراة السوبر .

وغاب شيكابالا عن تدريبات الفريق لفترة طويلة، مبدياً اعتراضه على استبعاده من المباراة، والذي جاء لأسباب فنية، لعدم جاهزيته على المستوى البدني، في ظل عدم خضوعه للتدريبات . من هنا أكد مرتضى منصور أن علاقة اللاعب بالنادي قد انتهت، في ظل عدم التزامه بالتدرب مع الفريق، وتحجه الدائم بمرضه . ليقوم ميدو بالتوسط بين الطرفين لحل الأزمة، ويتم توضيح الأمور لمرتضى، والذي أنهى الأزمة معه بعودته من جديد للفريق بشكل طبيعي .

وقرر مجلس إدارة النادي أن يتم ضم اللاعب إلى الفنئة الأولى للاعبي الفريق، والذين يحصلون على الراتب الأعلى في الزمالك . ووفقاً لتعاقد شيكابالا مع الزمالك، فإنه يحصل على مبلغ مليون جنيه سنوياً، لكن يتم خصم 900 ألف جنيه منها، قيمة الغرامة الموقعة عليه بعدما تم التعاقد معه، من نادي باوك اليوناني، والتي أقرها مجلس إدارة القلعة البيضاء السابق برئاسة ممدوح عباس .

وكان الزمالك قد وضع مبلغ 250 جنيهاً قيمة عقد شيكابالا، من أجل عدم التعرض لمخالفة قانونية من قبل الجهاز المركزي للمحاسبات، والذي يوصي بوضع أي قيمة في العقد . ولكن بعد انتهاء أزمة اللااب سيتم تعديل العقد، بضمه للفئة الأولى، على أن يكون المبلغ 3 ملايين جنيه، يخصم منها الغرامة ويحصل منها اللاعب على قيمة مالية مناسبة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *