الرئيسية / اخبار الرياضة / رمضان صبحي يحصد إشادة الصحف الإنجليزية بعد تألقه في مباراة كريستال بالاس
رمضان صبحي يحصد إشادة الصحف الإنجليزية بعد تألقه في مباراة كريستال بالاس
رمضان صبحي لاعب ستوك سيتي

رمضان صبحي يحصد إشادة الصحف الإنجليزية بعد تألقه في مباراة كريستال بالاس

لا يزال رمضان صبحي اللاعب المحترف فص صفوف ستوك سيتي الإنجليزي، مثار اهتمام الصحف الإنجليزية، والتي تواصل إشادتها بأداءه المتميز، الذي قدمه في مباراة فريقه الأخيرة أمام كريستال بالاس يوم السبت الماضي على ملعب “بريطانيا ستاديوم”، والتي انتهت بفوز ستوك بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة الـ25 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز .

وكان صبحي قد صنع هدف ستوك سيتي الوحيد، حيث قام بتمرير الكرة لزميله جو ألين والذي سددها قوية في شباك كريستال، ليسجل هدفاً في الدقيقة 66 ويمنح فريقه فوزاً غالياً . ودفع مارك هيوز المدير الفني لستوك بصبحي منذ بداية اللقاء، ليقوم باستداله في الدقيقة 82، ووقت خروجه من الملعب نال تصفيق وإشادة الجماهير به .

وكان بيتر سيمث الصحفي الإنجليزي الشهير المتخصص في أخبار نادي ستوك سيتي، قد نشر تقريراً خاصاً عن المباراة، أبرز فيها مساهمة رمضان صبحي الكبيرة في فوز فريقه على كريستال بالاس، ليرفع رصيد ستوك إلى 32 نقطة في المركز التاسع في جدول ترتيب البريمرليج .

وأشار سميث في تقريره المنشور بموقع “ستوك سينتينال”، إلى أن اللاعب صاحب الـ19 عاماً لابد وأن يلعب بشكل أساسي مع الفريق، بعد المستوى اليذ ظهر به في لقاء كريستال بالاس . وأضاف إن صبحي يعود للمشاركة مع الفريق، في الوقت الذي إصيب فيه شيردان شاكيري والذي كان يعتمد عليه هيوز في المباريات السابقة، لكن الإصابة منحت لصبحي فرصة كبرى لإظهار نفسه .

وعن وتيرة أداءه في المباراة، أوضح سيمث أن أداء صبحي في الشوط الأول كان أكثر فاعلية، ولكن الشوط الثاني هو الذي شهد تمريرته الحاسمة والتي تسببت في إحراز هدف الفوز لستوك سيتي . وطالب سميث أن يتم الدفع باللاعب في مباراة الفريق المقبلة الصعبة أمام تونهام، لأنه جيدراً بالمشاركة فيها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *