الرئيسية / اخبار الرياضة / مراون محسن يتجهز لإجراء جراحة الرباط الصليبي في ألمانيا
مروان محسن يخضع لجراحة الرباط الصليبي على يد كروج
مروان محسن مهاجم الأهلي

مراون محسن يتجهز لإجراء جراحة الرباط الصليبي في ألمانيا

كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن أن مروان محسن مهاجم الفريق، ينهي كافة إجراءات التأشيرة من أجل السفر إلى ألمانيا، لإجراء جراحة الرباط الصليبي . وكان اللاعب قد أصيب خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون، في مباراته أمام المغرب بدور الثمانية، والتي انتهت بفوز الفراعنة بهدف وحيد .

وتبين من خلال الفحوصات والأشعة إصابة مروان بقطع في الرباط الصليبي، ليسير الأهلي في إجراءات خضوعه للعملية الجراحية . وكان عبد الحفيظ قد أكد في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي، أنه ستتم مخاطبة ثلاثة أطباء لتحديد من منهم سيقوم بإجراء العملية لمروان، بناءاً على الطبيب المتاح فيهم خلال الإسبوع الجاري، وهم ماير وإيمهوف وشيفرهوف .

وكان مسئولي القلعة الحمراء قد رفضوا توصية محمد صلاح نجم روما الإيطالي والمنتخب الوطني، في علاج مروان محسن بإيطاليا عند طبيب نادي نابولي، كونه ينجح في إعادة اللاعبين بعد أربعة أشهر فقط من الجراحة . وفضل الأهلي خضوع اللاعب للجراحة في ألمانيا، كونها الدولة المعروفة بتمكنها من جراحات العظام .

وكان محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطني، قد أرسل تقريراً طبياً خاصاً بحالة اللاعب إلى النادي، تمهيداً لإرساله إلى مؤسسة “شون كلينيك” الألمانية، ليتم دراسة الحالة من قبل الأطباء الألمانيين تمهيداً لخضوعه للجراحة . ويواصلا النادي إنهاء كافة الترتيبات الخاصة بالتأشيرة وحجز الإقامة والطيران، من أجل سرعة سفر اللاعب إلى ألمانيا في أقرب وقت .

يذكر أن مروان محسن انتقل إلى النادي الأهلي في موسم انتقالات الصيف الماضي، قادماً من النادي الإسماعيلي في مقابل 10 ملايين جنيه تم دفعها على قسطين، بالإضافة إلى إعارة أي من لاعبي الأحمر إلى الدراويش لمدة موسم واحد . ويستعد الأهلي لمواجهة الإسماعيلي يوم الأربعاء المقبل، في أولى مواجهاته بالدور الثاني من الدوري المصري الممتاز .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *