الرئيسية / اخبار التعليم / نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 الترم الثاتي محافظة قنا برقم الجلوس
نتيجة الشهادة الابتدائية 2016
النتيجة 2016

نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 الترم الثاتي محافظة قنا برقم الجلوس

قام السيد اللواء عبد الحميد الهجان ، باعتباره محافظا لمحافظة قنا ، إعتماد النتيجة الخاصة  بالشهادة الابتدائية ، و كان هذا للسنة  الدراسية 2015 / 2016 ، مع حضور عزت بيومى  . وذلك بأعتباره هو أيضاً وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة قنا .

هذا و قد أوضح محافظ محافظة قنا ، إلى أنه عالدد المتقدم لامتحانهم بالشهادة الابتدائية للذلك العام ، و قد قدر بحوالي هذا العدد 56094 تلميذ وتلميذه .
و قد  حضر من بينهم  53566 شاباً وفتاة ، بنحو عدد بتسعة من الإدارات التعليمية في جميع  مستويات محافظة قنا ، و أحرز  نجاح بنحو عدد 42848 شابا و فتاة أيضاً  بحوالي نسبة  نجاح تقدر بي  79.99% لهذا العام .

و قد أكمل السيد  المحافظ و هو عبدالحميد الهجان ، بأن خمسة عشر  تلميذ وتلميذه و قد  حصلوا على الرجل  النهائية بمجموعهم الذي قدر بنحو ثلاثمائة  درجة لا غير ، علي عكس المستوى الرفيع لكل  تلاميذ محافظة قنا من إناث وذكور كذلك .

و أرسل هذا المحافظ كل التهاني للطلبة من حققوا الناجح و كذلك أولياءهم ، باعث كل التهاني  للقيادة التعليميه ، و كذلك لكل الإداريين ، علي الجهد المبذول أثناء عامهم الدراسى الفائت ،  و كما شجع هؤلاء التلاميذ المتفوقين على إستكمال  التميز بالمراحل التعليمية القادمة .
و بنهاية ذلك القاء قام المحافظ عبد الحميد الهجان بانه يأمل أن يحرز جميع الطلبة النجاح ، متمني  التوفيق ،  و أرسل  شكره الحار لكل  القائمين  بالعملية التعليمية بمديريات التربية و التعليم ، ويشملون اداريين و كذلك مدرسين ، و هذا على مجهوداهم أثناء  العام .

و أيضاً اخبرنا وكيل الوزارة بالتربية و التعليم في قنا ، وهو يدعي السيد عزت بيومى ، ان مسيرة الامتحانات تلك باتت بشكل رائع ، و لم يحدث و أن  ابلغنا عن إية شكاوى .

ويقدم لكم موقعكم تطبيقات اللينك الذي من خلاله ستعرفون نتيجتكم عن طريق رقم الجلوس من هنا اتبع الرابط .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *