الرئيسية / اخبار الرياضة / النني يعلن موعد العودة لأرسنال ووالده يكشف من المسئول عن رحيله عن الأهلي
أخبار محمد النني اليوم 8/11/2016 : اللاعب يصل القاهرة للانضمام للفراعنة ويهنئ أبو تريكة
محمد النني لاعب فريق أرسنال الإنجليزي

النني يعلن موعد العودة لأرسنال ووالده يكشف من المسئول عن رحيله عن الأهلي

محمد النني نجمنا المصري المحترف فى صفوف النادى الإنجليزي أرسنال تحدث عن موعد عوته لتريبات الفريق من أجل التحضير للموسم القادم ، حيث أن اللاعب حاليا متواجد بمعسكر المنتخب من أجل مباراته مع تنزانيا يوم السبت المقبل . وقال النني أنه وصله إخطارا من قبل ناديه يخبره فيه بموعد وصوله هناك لبدء التدريبات ، وهو يوم 3 يوليو . اللاعب الذى بدأ إجازته منذ فترة قصيرة قضاها فى المعظم مع عائلته وذهب لمسقط رأسه بالمحلة ثم عاد للانضمام للمعسكر ، قرر استغلال فترة الراحة قبل الذهاب للندن لقضاء وقت أطول مع أسرته . كان اللاعب قد احتفل على حسابه الشخصى على موقع انستجرام بوصول متابعيه حوالى مليون شخص على الموقع ، موجها الشكر لهم وتقديره .
وعما أثير فى الفترة الأخيرة حول تحمل المدير الفنى السابق محمد يوسف لمسئولية رحيل النني عن القلعة الحمراء الأهلي وقتما كان ناشئا ، فقد كانت ليوسف تصريحات نفى فيها ما نشرته عدد من المواقع فى هذا الصدد . يوسف قال أنه ليس له علاقة بالأمر لأنه كان فى عام 1992 وقتما كان النني ناشئا بالنادى كان متولى مسئولية فريق 1991 . لكن كان لوالد النني واللاعب السابق بالمحلة ناصر النني تصريحات أكد فيها ما طرحه يوسف وكشف عن هوية المسئول عن استبعاد اللاعب ورحيله .
تحدث عبر قناة أون تي في ناصر النني أن سبب رحيل ابنه وانتقاله لناشئى فريق المقاولون العرب كان سببه عادل عبد الرحمن ، والذى كان وقتها مسئول عن قطاع الناشئين علما بأن رئيس القطاع نفسه كان أحمد ماهر . أضاف أيضا أن خلال تلك الفترة تم دمج مواليد 91 و92 فى فريق ناشئين واحد لذا فكان القطاع ممتلئا ، وهنا جاء لرحيل ابنه لتتفق رواية يوسف مع ما صرح به والد اللاعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *