الرئيسية / اخبار العالم / اخبار ليبيا اليوم الاثنين 13/2/2017 : الامن الليبي ينشر دوريات مكثفة فى طرابلس لحفظ الأمن
بنى غازى
اخر اخبار ليبيا اليوم

اخبار ليبيا اليوم الاثنين 13/2/2017 : الامن الليبي ينشر دوريات مكثفة فى طرابلس لحفظ الأمن

فى ضوء متابعتنا لاخر اخبار ليبيا التى تم الإعلان عنها فى الصحف العربية صباح اليوم الاثنين الموافق 13/2/2017 رصدنا قيام مديرية أمن طرابلس بتثبيت بوابات أمنية ، و72 تمركزًا أمنيًا فى مداخل العاصمة الليبية للحفاظ على الأمن خلال الفترة القادمة.

وجاءت التفاصيل فى التالى :

الامن الليبي ينشر دوريات مكثفة فى طرابلس لحفظ الأمن

صرح مدير أمن طرابلس ، العقيد صلاح السموعى ، بأن مديرية أمن طرابلس تعتزم تثبيت بوابات أمنية ، و72 تمركزًا أمنيًا فى مداخل العاصمة للحفاظ على الأمن ، حيث تسير دوريات أمنية من وسط العاصمة إلى رأس الغزال وجنزور وتاجوراء وقصر بن غشير .

وأضاف السموعى أن المديرية قد شرعت فى تنفيذ خطة أمنية لتأمين المصارف لتسهيل تقديم خدماتها للمواطنين بالتعاون مع الإدارة العامة للأمن المركزى والأجهزة الأمنية الأخرى .

كما دعى كافة وسائل الإعلام المختلفة إلى ضرورة توخى الدقة والمصداقية عند تناول الأخبار الأمنية واستيفائها من مصادرها حتى لا يتم تعكير الصفو العام للبلاد .

وأكد مدير أمن طرابلس  أن كافة إحصائيات الجرائم من اختصاص الإدارة العامة للمباحث الجنائية ومديرية أمن طرابلس ، مبديًا استعداد المديرية لتزويد وسائل الإعلام بالإحصائيات الصحيحة وأية معلومات .

وبشأن استعدادات مديرية أمن طرابلس للاحتفالات التى من المقرر أن تقام خلال الأيام المقبلة بالذكرى السادسة لثورة السابع عشر من فبراير ، حيث أعدت خطة أمنية محكمة لتأمين الاحتفالات وتهيئة الأجواء المناسبة للمواطنين ابتهاجًا بهذه الذكرى .

وإستكمالاً لأخر اخبار ليبيا ، فقد أعلن المبعوث الأمم لدى ليبيا ، مارتن كوبلر ، عن إدانته بشأن إختطاف عميد بلدية سرت مختار المعدانى ، داعيًا إلى إطلاق سراحه على وجه السرعة.

وأكد مصدر بمجلس سرت البلدي على انقطاع الاتصال بعميد البلدية مختار المعدانى منذ الساعة الثامنة والنصف من ليلة السبت – الأحد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *