الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الإثنين 13/2/2017 : شيكابالا يوضح كواليس حل أزمته مع مرتضى وحقيقة طلب النادي تأجيل لقاء الإنتاج
أخبار الزمالك
فريق الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الإثنين 13/2/2017 : شيكابالا يوضح كواليس حل أزمته مع مرتضى وحقيقة طلب النادي تأجيل لقاء الإنتاج

يواصل فريق الزمالك استعداده لمباراة بعد غد الأربعاء أمام الإنتاج الحربي، في أولى مواجهات الدور الثاني والجولة الـ18 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي تعود بعد توقف طويل منذ يوم 29 ديسمبر الماضي، بسبب مشاركة المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الإفريقية 207 بالجابون . وكان الفراعنة قد أنهوا البطولة بالحصول على المركز الثاني، بعد الهزيمة في مباراة النهائي أمام الكاميرون بهدفين مقابل هدف .

ويحتل الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 34 نقطة، بفارق الأهداف عن المصري رابع الترتيب، ولدى الفريق لقاءان مؤجلان أمام مصر المقاصة وطلائع الجيش . فيما يحتل الأهلي صدارة المسابقة، بعد أن خاض كافة لقاءات الدور الأول برصيد 45 نقطة .

مرتضى منصور : لأول مرة الزمالك يأخد كأس وسوبر مع بعض في عهدي

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن الخير كله جاء في عهد توليه لرئاسة القلعة البيضاء، وليس مثلما ظن البعض حينما فاز في الانتخابات الأخيرة . وأشار مرتضى عبر مدخلة هاتفية لقناة “LTC”، أن الآن أصبح هناك منافسة حقيقة بين الأهلي والزمالك، وليس مثلما كان يحدث في الفترة الماضية، والتي كانت الأحمر يحتكر فيها الفوز بكافة البطولات .

وأضاف إن الزمالك في عهده وللمرة الأولى منذ حوالي 15 عاماً، يستطيع الفوز بأربعة كوؤس، بالإضافة لجمعه بين ثنائية الدوري والكأس في موسم واحد . وتابع مرتضى، أن محمد حلمي المدير الفني للزمالك، تمكن من تقديم مباراة تكتيكية استطاع فيها غلق الأطراف على الأهلي، مشيراً إلى أن فرصة جونيور أجايي الضائعة في الثواني الأخيرة من اللقاء، جاءت بسبب الإرهاق الذي حل بالثنائي الونش وعلي جبر .

شيكابالا يوضح كواليس حل أزمته مع مرتضى

أكد محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك، أن الإعلام يتحامل عليه في الفترة الأخيرة، موجهاً الشكر إلى أحمد حسام ميدو نجم الفريق السابق والمدير الفني لفريق وادي دجلة، على ما قام به لحل أزمته مع مرتضى منصور . وشهدت ليلة أمس عقد جلسة للتوصل لاتفاق ينهي أزمة شيكابالا مع مرتضى، بخصوص غياب الأول عن تدريبات الفريق لمدة طويلة، ما تسبب في استبعاده من قائمة مباراة السوبر، بالإضافة إلى أن الثاني أكد أن علاقة اللاعب بالنادي انتهت لعدم التزامه .

وأوضح شيكابالا في مداخلة هاتفية لقناة “DMC Sports”، أن ميدو تواصل معه من أجل حل مشكلته، وتوضيح سوء التفاهم الذي حدث مؤخراً مع مرتضى، مشيراً إلى أن ما وصل إليه كان خاطئاً، فهو بالفعل أجرى جراحة متسائلاً كيف له أن يتعمد الغياب عن لقاء الأهلي .

وأضاف :

أشجع الزمالك كمشجع الدرجة الثالثة، مجنون مين يترك التدريبات قبل مباراة اهلي وزمالك، لماذا تحدثوا عن كوني سليم رغم انني لم اكن كذلك بالفعل وهناك من قام بزيارتي .

أما عن وجود أي أزمة مع محمد حلمي، بعد استبعاده من لقاء السوبر، أوضح اللاعب أن مسألة مشاركته من عدمه تخص الجهاز الفني وحده، نفياً ما تردد عن وجود مشاكل مع حلمي .

عامر حسين يكشف حقيقة طلب الزمالك تأجيل لقاء الإنتاج

نفى عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، ما تردد في الساعات الماضية، بشأن تقدم الزمالك بطلب لتأجيل لقاء الأربعاء المقبل أمام الإنتاج في الدوري المصري . وأشار حسين خلال مدتخلة هاتفية لبرنامج “مع شوبير” على شاشة “صدى البلد”، أن القلعة البيضاء لم تتطلب تأجيل اللقاء رسمياً، لكن ثمة طلب جاء بشكل ودي، بسبب ضغط المبارات الذي يشهده جدول الفريق في الفترة المقبلة .

وعن إمكانية تأجيل لقاء الإنتاج، أوضح حسين صعوبة الأمر نظراً لعدم وجود موعد مناسب في المرحلة المقبلة، مضيفاً أن الوزمالك هو الفريق الوحيد الذي لم يخض مباراته في دور الـ32 من مسابقة كأس مصر، والتي تأجلت هي الأخرى ليوم الجمعة من هذا الإسبوع بسبب لقاء السوبر أمام الأهلي، والذي فاز الأبيض فيه بركلات الترجيح .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *