الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم الإثنين 13/2/2017 : الفريق يواصل الانفراد بصدارة الكالتشيو بأقدام هيجواين
أخبار يوفنتوس
فريق يوفنتوس الإيطالي

أخبار يوفنتوس اليوم الإثنين 13/2/2017 : الفريق يواصل الانفراد بصدارة الكالتشيو بأقدام هيجواين

تمكن المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين من قيادة فريقه يوفنتوس للابتعاد يبصارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بعد فوزه على كالياري بملعبه بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت ليلة أمس ضمن منافسات الجولة الـ24 من المسابقة . وسجل هيجواين هدفي اللقاء، في الدقيقتين 37 و47 .

بهذه النتيجة واصل يوفنتوس الانفراد بقكة الكالتشيو بعدما رفع رصيده إلى 60 نقطة، بفارق 7 نقاط عن أقرب منافسيه روما وصيف الترتيب، فيما توقف رصيد مضيف كالياري عند 27 نقطة في المركز الـ15 .

هيجواين يعترف بصعوبة الفوز على كالياري

أكد هيجواين أن فريقه يوفنتوس قدم أداءاً سيئاً، خلال الشوط الأول من مباراته أمام كالياري، مشيراً إلى أنه من الحظ أن تم إنهاءه بإحرازه لهدف . وأضاف الأرجنتني أن مجريات اللقاء تغيرت تماماً، بعد حالة الطرد التي شهدها لاعب كالياري، مؤكداً أن الفوز عليه لم يكن سهلاً .

وقال هيجواين خلال تصريحات لشبك “ميدياست” الإيطالية” بعد المباراة :

المباراة كانت صعبة للغاية والفوز الذي تحقق كان مهماً في مشوار يوفنتوس للفوز ببطولة الدوري للموسم السادس على التوالي .

وعن مباراة يوفنتوس في ذهاب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، أمام بورتو البرتغالي والتي ستقام في 22 من شهر فبراير الجاري، صرح هيجواين :

لا نفكر حالياً في دوري الأبطال، لايزال هناك مباريات في الدوري قبل التفكير في البطولة الأوروبية .

يذكر أن يوفنتوس سيلاقي أولاً فريق باليرمو يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري الإيطالي، ثم سيحل ضيفاً على بوروتو في دوري الأبطال .

ماروتا : ديبالا سيجدد مع يوفنتوس خلال الأسابيع المقبلة

لا يزال مصير الأرجنتيمي الشاب باولو ديبالا مهاجم فريق يوفنتوس، مثار حديث العديد من وسائل الإعلام في الفترة الماضية، في ظل انتشار أنباء عن سعي كبرى الأندية لضم اللاعب منها قطبي إسبانيا ريال مدريد وبرشلون . ويسعى يوفنتوس في الفترة القادم، لتمديد عقد ديبالا والحفاظ على لاعبه الذي يعتبره الكثيرون خليفة نجم برشلونة ليونيل ميسي .

وأكد بيبي ماروتا المدير التنفيذي لنادي يوفنتوس، خلال تصريحات لشبكة “ميدياست” الإيطالية، أن ديبالا سيقوم بالتجديد للفريق في الأسابيع القادمة، موضحاً :

وكلاء ديبالا سوف يأتون إلى تورينو نهاية الشهر الجاري من أجل إغلاق ملف تجديد عقده .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *