الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الإثنين 13/2/2017 : الفريق يواصل استعداده للقاء نابولي بعودة الويلزي ودانيلو
مباراة ريال مدريد وفياريال فرصة لم يستغلها الملكي وضياع لرقم قياسي
فريق ريال مدريد " صورة أرشيفية "

أخبار ريال مدريد اليوم الإثنين 13/2/2017 : الفريق يواصل استعداده للقاء نابولي بعودة الويلزي ودانيلو

يواصل فريق ريال مدريد تدريباته اليوم، للتجهيز للقاءه المرتفب بعد غد الأربعاء أمام نابولي الإيطالي، في ذهاب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا . ويسعى الملكي لتحقيق نتيجة إيجابية في اللقاء، الذي سيقام بعقر داره ملعب “سانتياجو برنابيو” ليقطع شوطاً في التأهل للدور المقبل، وتسهيل مهمة لقاء الإياب والذي سيقام يوم 7 مارس المقبل .

الفحوصات الطبية تؤكد سلامة دانيلو

أكدت الصحيفة الإسبانية “ماركا” أن البرازيلي دانيلو مدافع ريال مدريد، لا يعاني من أي إصابة في العظم، خلال مباراة السبت أمام أوساسونا في الجولة الـ22 من الدوري الإسباني . وكان اللاعب قد تم نقله لأحد مستشفيات مدينة بامبلونا، بعدما أصيب في كاحله الأيسر، ليثبت أن الضربة التي تعرض لها تسببت فقط في كدمة قوية وجروح .

ومن المنتظر أن يشارك دانيلو بشكل طبيعي في مران اليوم، وفقاشص للتقارير الصحفية الإسبانية، ليتسعد مع فريقه لمواجهة ثمن نهائي دوري الأبطال أمام نابولي الأربعاء المقبل .

الويلزي يعود لتدريبات الملكي قبل مواجهة نابولي

حمل مران الأمس لفريق ريال مدريد خبراً ساراً للجماهير، بعدما نشر الموقع الرسمي للنادي فيديو للاعبه الويلزي جاريث بيل وهو يشارك في التدريبات استعداداً لمواجهة نابولي . وبالرغم من أن التقارير تشير إلى أن زين الدين زيدان المدير الفني للفريق، لن يشركه في لقاء الفريق الإيطالي، إلا أنه سيعود للمشاركة قريباً مع الملكي .

وكان بيل قد خضع لعملية جراحية في شهر نوفمبر الماضي، لكنه من المرجح أن يتم إشراكه في لقاءء السبت المقبل أمام إسبانيول في منافسات الجولة الـ23 من الدوري الإسباني، أو حال عدم التعجل في الدفع به فسيكون مشاركاً في مواجهة فالنسيا يوم 22 فبراير الجاري، المؤجلة من لقاءات الدور الأول من الليجا .

ريال مدريد يقترب من تحطيم رقم غريمه برشلونة في الليجا

أشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن ريال مدريد يقترب من تحطيم رقم قياسي لغريمه برشلونة، كأطول سلسلة لتسجيل الأهداف خلال الموسم الحالي من الدوري الإسباني . ويحل الملكي صدارة جدول ترتيب الليحا برصيد 49 نقطة بفارق نقطة واحدة عن البارسا، مع أفضلية وجوج لقائين مؤجلين له أمام فالنسيا وسيلتا فيجو .

وذكرت الصحيفة أن ريال مدريد استمر في تسجيل الأهداف للمباراة الـ39 على التوالي، بعد لقاءه الأخير أمام أوساسونا والذي انتهت بفوزه بثلاثية نظيفة . ويفصل الملكي عن تخظي رقم برشلونة حوالي 5 مباريات، حيث حقق البارسا أطول سلسلة للأهداف خلال موسمي 1942/1943 و 1943/1944 .

أما على صعيد رقمه الشخصي فيبتعد بمباراتين، حيث سبق وأن وصول اللفريق للمباراة الـ41 على التوالي والتي سجل فيها أهداف، مع ثلاثة مدربين سابقين هم أنطونيو إيبينا وليوبينهاكر وجوزيه مورينيو .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *