الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الدوري السعودي اليوم الإثنين 13/2/2017 : بانجورا يقود الرائد للفوز على الباطن وافتقاد جهوده في الجمعة المقبلة
أخبار الدوري السعودي
الدوري السعودي " دوري جميل "

أخبار الدوري السعودي اليوم الإثنين 13/2/2017 : بانجورا يقود الرائد للفوز على الباطن وافتقاد جهوده في الجمعة المقبلة

اختتمت ليلة أمس الأحد منافسات الجولة الـ18 من الدوري السعودي “دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين”، والتي أقيمت مبارياتها على مدار أربعة أيام متواصلة . وشهد الختام عقد مباراة واحدة، استضاف فيها فريق الرائد نظيره الباطن، على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية .

واستطاع الغيني إسماعيل بانجورا قيادة فريقه الرائد للفوز على الباطن، بنتيجة هدفين مقابل هدف . وتمكن بانجورا من تسجيل هدفي الرائد في الدقيقتين 13 و38، فيما تمكن جونثان بينتس من إحراز هدف الباطن الوحيد في الدقيقة 89 من عمر المباراة . بهذا الفوز رفع الرائد رصيده إلى 22 نقطة في المركز السادس، فيما توقف رصيد الباطن عند 19 نقطة في المركز العاشر .

ويعد انتصار الرائد هو الثاني له في الجولات الثلاث الأخيرة بالدوري، فيما توقف قطار انتصارات الباطن بهزيمته بالأمس، بعد تغلبه في الجولتين الماضيتين على الخليج والاتفاق . وكان الباطن قد اكتسح الرائدبرباعية نظيفة ، حينما واجهه في لقاءهما بالدور الأول من الدوري السعودي لهذا الموسم .

رسمياً بانجورا يغيب عن مواجهة فريقه الرائد أمام الفيصلي

تأكد بشكل رسمي غياب الغيني إسماعيل بانجورا مهاجم الرائد، عن مباراة فريقه المقبلة أمام الفيصلي يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ19 من الدوري السعودي . وحصل بانجورا على البطاقة الصفراء الثالثة له في الدوري، خلال المباراة التي جمعت بين فريقه والباطن ليلة أمس، ليغيب عن لقاء الفيصلي للإيقاف .

بذلك يدخل الرائد مباراة الفيصلي وهو مهدد بغياب 8 من لاعبيه بداعي الإيقاف مع بانجوار، وهم الحارس متعب شراحيلي، صالح الشهري، عبد الكريم القحطاني، سلطان السوادي، دانييل أمورا، أيمن فتيني، سلطان الشريف وأحمد الحبيب .

يذكر أن الجولة الـ19 ستنطلق يوم الخميس من هذا الإسبوع، على أن تستمر مبارياتها لمدة ثلاثة أيام حتى السبت المقبل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *