الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار روما اليوم الإثنين 13/2/2017 : محمد صلاح يصنع هدفي فوز الذئاب على كروتوني في الكالتشيو
أخبار روما
لاعبو روما خلال احتفالهم بإحراز هدف

أخبار روما اليوم الإثنين 13/2/2017 : محمد صلاح يصنع هدفي فوز الذئاب على كروتوني في الكالتشيو

تمكن فريق روما من الحفاظ على وصافته لجدول ترتيب الدوري الإيطالي، عقب فوزه على مضيفه كروتوني بهفين دون رد، في المبارة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الـ24 من المسابقة . وقاد المصري محمد صلاح فريقه للفوز، بفضل صناعته لهدفي اللقاء بتمريرتين سحريتين، ليحرزهما كل من البلجيكي رادجا ناينجولان والبوسني إدين دجيكو، في الدقيقتين 40 و77 .

بهذه النتيجة رفع روما رصيده إلى 53 نقطة ليحتل المركز الثاني في الكالتشيو، بفارق 7 نقاط عن يوفنتوس متصدر الترتيب، فيما توقف رصيد كروتوني عند 13 نقطة مستمراً في التواجد بالمركز قبل الأخير .

صلاح ثاني أفضل لاعبي روما في مباراة كروتوني

تمكن المصري محمد صلاح من الحصول على أعلى تقييم بين لاعبي فريق روما، خلال مباراتهم أماك كروتوني بالأمس في الكالتشيو . ونشر الموقع الإحصائي العالمي “Who Scored” تقريراً عن اللقاء، يحول تقييم أداء كل لاعب في روما بالنقاط، لينل صلاح ثاني أعلى التقييمات بحصوله على 8,3 من 10 .  فيما جاء في المركز الأول كأفضل اللاعبين في المباراة، فهو فيديريكو فازيو والذي حصل على 9,1 .

دجيكو يسلم مهمة تسديد ركلات الجزاء لزملائه

أكد إجدين دجيكو مهاجم فريق روما، أنه سيترك مهمة تسديد ركلات الجزاء لزملائه، بينما سيقوم هو بتسجيل الألعاب المتحركة . وكان دجيكو قد أهدر ركلة جزاء، احتسبت لفريق العاصمة الإيطالية في مباراته بالأمس أمام مضيفه كروتوني ضمن منافسات الجولة الـ24 من الكالتشيو، لتكون الركلة الثانية التي يفشل اللاعب في تسجيلها هذا الموسم .

ولكن دجيكو تمكن من قيادة فريقه للفوز في المباراة، بعدما سجل أحد هدفي اللقاء في شباك كروتوني . ووصل اللاعب بهذا الهدف إلى صدارة قائمة هدافي الدوري الإيطالي، برصيد 18 هدفاً .

وصرح اللاعب :

في المباريات المقبلة قد أترك ركلات الجزاء لأي لاعب آخر، أنا أحصل على هدفي في النهاية، وهذا هو الشيء الأهم، لأن ركلات الجزاء قد تضيع وهذا يحدث عادة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *