الرئيسية / منوعات / رسائل رومانسية وغرامية لكل العشاق بمناسبة عيد الحب2017
اجمل رسائل رومانسية
مسجات لعيد الحب

رسائل رومانسية وغرامية لكل العشاق بمناسبة عيد الحب2017

تعتبر رسائل رومانسية هى رسول الحب والغرام التى يتم تبادلها بين المحبين، فتظل الكلمات الرومانسية هى اكثر الاشياء التى تدل على الحب، والكلمة التى تخرج من القلب دائما تصل للقلب بلا اسئذان، ويكثر فى هذه الفترة قبيل عيد الحب البحث عن اجمل الرسائل الرومانسية والغرامية والتى يستخدمها الكثير فى التعبير عنهم فى حبهم للطرف الاخر، وهناك من يعشق الرومانسية فى وقت قلت فيه الرومانسية الى حد كبير بسبب ضغوط الحياة والجرى وراء لقمة العيش فنسى الكثير الرومانسية، ولكن عسي ان يتم احياءها فى هذه الايام مع قدوم عيد الحب فيجعل الناس مرهفة الحس والمشاعر.

وليست فقط الهدايا هى التى تدل على حب شخص ولكن تكفى فقط وردة او رسالة رقيقة ولكنها تعبر عن حب صادق شريف، يكفى الزوج ان يقول كلمة تقدير لزوجته ويقول لها كلمات حب رقيقة فى هذا اليوم او يجعل منه يوم مميز ويخرج معها ويتذكران ايام حبهما ويقومان بتجديد مشاعرهم الفاترة التى تبلدت بسبب روتينهم اليومي.

ورغم الاقاويل التى تحرم عيد الحب وتجعل منه مناسبة غير ذات قيمة، الا انه من الممكن ان يكون يوم رائع لدى الكثير ويكون سبب فى اسعاد الكثير الذى ينتظر الاهتمام والتقدير، فاذا تذكر الزوج زوجته بهدية بسيطة وهى ايضا فعلت ذلك فسيكون ذلك شئ يقوى من علاقتهما ويقلل من اى مشاكل تنشأ بينهم.

وعيد الحب والفلانتين ليست مناسبة دينية او تخص اى دين ولكنها ترجع لرجل وقف موقف بطولى وساعد فى تقريب الاحبة بعقد قرانهم سرا رغم ما قرره امبراطور تلك الفترة من منع زواج الشباب، وكان هو ايضا عاشق لاحدى الفتيات واعدم بسبب هذا الموقف وتمسكه ايضا بدينه رغم الاضطهاد، فخلدت ذكراه فى هذا اليوم فكان عيد الحب يوم 14 شباط/فبراير.

اجمل رسائل رومانسية :

وستظل الرسائل الرومانسية هى المعبر الاول والاكثر تلقائية عن الحب فكانت فى البداية يتم تبادل الرسائل الورقية اما فى عصر التقنية فاصبح من السهل تبادل الرسائل والصور الجميلة.

  • إلى الإنسان الذي أحببته حباً لا يوصف..إلى من تربّع في قلبي وجعل حبه وساماً على صدري..إلى من يعيش ليلي ونهاري..إلى فارسي وفتى أحلامي..إلى من نقشته الأقدار في قلبي وحفرت اسمه في عقلي وعروقي..إلى الذي تهواه الروح والجسد وإليه تركن الآهات والوئام..إلى من قضيت معه أسعد لحظات حياتي..إليك يا من تغار منه الشمس والقمر وكل البشر إليك يا أغلى من عمري. أهديك قلبي وحبي وعمري لقد أصبحت كل شي في حياتي.

  • أنت دمعتي وبسمة حياتي أنت نبض قلبي أحلامي وآمالي أنت حبي الأول والأخير. لأجلك أطرح العالم جانباً فقلبي لن يضم إلّا حبّك وصدري لن يضم إلّا شوقك وحنانك.

  • أقسم أنّني لا ولن أقدر على أن أشعر وأعيش إذا كانت الحياة خالية منك.

  • يا من يعانقني بشوقه وحنانه يا من يهدهد صرخات قلبي واشتياقي بالشوق والأمل والحنان.

  • لو كنت أملك أن أهديك عيني لوضعتها بين يديك..لو كنت أملك أن أهديك قلبي لنزعته من صدري وقدمته إليك..لو كنت أملك أن أهديك عمري لسجلت أيامي باسمك.. لكن لا أملك سوى الكلمات الكثيرة من صادق التعبيرات فلتكن هي هديتي إليك.

  • عندي قلب وعندك دقّاته..عندي الجسد وعندك حياته..عندي الحب وعندك حلاته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *