الرئيسية / اخبار التقنية / اسعار سيارة شيفروليه كروز 2017 فى الاسواق المصرية
شيفروليه كروز 2017

اسعار سيارة شيفروليه كروز 2017 فى الاسواق المصرية

اعلنت شركة شيفورليه الامريكية عن الشكل الجديد من سيارة شيفروليه كروز 2017 مع احدث التعديلات و الكماليات التى اضيفت للسيارة فى الشكل الجديد ، حيث ان المعروف عن السيارة شيفورليه كروز بانها من السيارة الفخمة ذات القيمة العالية لوافر معظم الكماليات التى يبحث عنها المستخدمين فيها بالاضافة لقوة ماتورها و دخولها المنافسة فى الاسواق مع السيارات الاعلى منها فى الفئة.

واضيفت إلى السيارة المصابيح الليد التى اعطت للسيارة الشكل الرياضى الانيق مع تصميمها الخارجى المميز و التى يكون سهل معرفة حجم و ابعاد السيارة للسائق. كما ان تتوافر بالسيارة ناقل الحركة الاوتوماتيكي ذو الخمس سرعات و تتميز بوجود عجلة قيادة قابلة للتعديل على حسب راحة الساائق كما يتوافر اربعة سماعات ذات جودة عالية مع النوافذ الكهربائية والمرايا الضم الكهربائية. كما تتميزبقوة تكييف هائلة و سرعة فى البرودة.

كما يوجد بها نظام مانع للسرقة لحماية السيارة و وجود وسائد هوائية للسائق و الراكب الامامى لحمايتهم فى ظل حدوث حادثة او اصطدام لا قدر الله. و امكانية تعديل كرسى السائق على حسب الطول و الارتفاع. و وجود فوانيس ضباب امامية تعمل اوتومايكيا. اما عن قوة الماتور الداخيه فى تعمل بمحرك 1600 سى سى  و قوة ماتور 116 حصان و تصل إلى سرعة 185 كم/ساعة. كما يوجد بها نظام ABS & ESP نظام الحماية من التزحلق على الرمال و الفرملة الفورى الذى يحمى السيارة من التزحلق اثناء الفرملة و يحمى من العديد من الحوادث و الاصطدامات. كما يوجد فى السيارة نظام الحفاظ على استهلاك الوقود.

و تتميز السيارة بنظام السيدان اى ان يوجد بها شنطة خلفية واسعة تحتوى جميع مستلزمات الركاب و انها من الفئة العائلية . و تم اختبار السيارة فى اختبار عوامل الامان الاساسية و قد حققت نتيجة عالية جدا غير متوقعة.

كما ان اسعار شيفروليه كروز 2017 فى الاسواق المصرية كالاتى:

 

الفئة الاولى منها : 185.000 جنيها مصريا

و الفئة الثانية و الاعلى منها: 196.000 جنيها مصريا

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *