الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الأحد 12/2/2017 : الفريق يعود من أبو ظبي بعد التتويج بالسوبر وأحمد مرتضى يوجه رسالة خاصة بالمباراة
أخبار الزمالك
فريق الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الأحد 12/2/2017 : الفريق يعود من أبو ظبي بعد التتويج بالسوبر وأحمد مرتضى يوجه رسالة خاصة بالمباراة

تعود اليوم بعثة فريق الزمالك إلى القاهرة، قادمة من العاصمة الإماراتية أبو ظبي، بعد التتويج ببطولة كأس السوبر المصري بعد التغلب على الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 3-1 ، في المباراة التي أقيمت بملعب “محمد بن زايد” يوم الجمعة الماضي . وسيصل الزمالك فجر اليوم لمطار القاهرة، في تمام الساعة الخامسة، على أن يأخذ اللاعبون راحة سلبية من التدريبات في نفس اليوم .

وقرر الجهاز الفني للفريق بقيادة محمد حلمي، استئناف المران غداً الإثنين، بملعب أبو رجيلة في مقر النادي بميت عقبة، استعداداً لمباراة الأبيض يوم الأربعاء المقبل أمام الإنتاج الحربي . وكان حلمي قد أبدى رغبته في تأجيل لقاء الأوليمبي والذي سيقام يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر، لمراعاة حالة الإجهاد الشديد للاعبين بسبب ضغط المباريات . وكان اللقاء قد تأجل لمرة واحدة، حيث كان من المقرر عقده يوم 3 فبراير، لكن اتحاد الكرة غير من موعد بسبب مباراة السوبر .

وسيحاول الجهاز الفني تجهيز الفريق بدنياً للقاءاته المقبلة، فبعد 72 ساعة فقط من مباراة السوبر سيخوض مباراة الإنتاج، ثم عقبها بيومين سيلعب أمام الأوليمبي، بالرغم من عدم وجود وقت كاف لراحة اللاعبين، الذين شارك جزء منهم مع المنتخب الأول والعكسري في بطولتي أمم إفريقيا وكأس العالم على الترتيب، ثم لعبوا السوبر أمام الأهلي .

رسالة خاصة من أحمد مرتضى حول مباراة السوبر

وجه أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، والمشرف العام على فريق المرة، رسالة خاصة للجماهير بعد الانتقاد الذي وجه لقائد الأهلي حسام غالي ومهجم الأبيض باسم مرسي، خلال مباراة السوبر المصري . ووجه متابعو مواقع التواصل الاجتماعي اللاعبان انتقادات ساخرة، ليرد مرتضى عبر حسابه الشخصي بموقعي “فيس بوك” و”انستجرام” .

وكتب أحمد مرتضى :

أنا زملكاوي وفرحان وحققت نجاح شخصي بس بصراحه الالش كتير قوي الزمالك والاهلي اتعملوا عشان نفرح بيهم ومعاهم مش عشان نستفز بعض دي كوره يوم ليك ويوم عليك تعالوا نفرح ونزعل باحترام وياريت بدل ما انت قاعد تقطع شويه في حسام غالي، وتقطع شويه في باسم مرسي، وأي حد عايز تشتمه وخلاص حاول تنجح في مجالك زيهم .

الزمالك يتوصل لاتفاق بخصوص سعر قميص فريق الكرة الجديد

كشف مصدر مسئول بنادي الزمالك أنه تم التوصل إلى اتفاق مع مسئولي الشركة المنتجة لقميص فريق الكرة الجديد، بخصوص السعر الذي سيتم طرحه للبيع الجماهيري في مصر . وكان الزي الجديد للأبيض قد تم الكشف عنه قبل يومين من لقاء السوبر المصري أمام الأهلي، ولعب به الأبيض المباراة للمرة الأولى .

وكان القميص قد طرح رسمياً للبيع بسعر 350 درهماً ما يوازي 1700 جنيهاً مصرياً، في الوقت الذي شهدت فيه عملية بيع الزي الجديد إقبالاً جماهيرياً كبيراً في الإمارات . وكان خالد رفعت مدير التسويق بالقلعة البيضاء، قد أكد أن سعر القميص في مصب سيكون مختلفاً عن مثيله في الإمارات، مشيراً إلى أنه سيتم طرحه في الأسواق بما يتراوح ما بين 550 و600 جنيهاً .

بالصور .. زي الزمالك الجديد في لقاء السوبر أمام االأهلي
قميص فريق الزمالك الجديد

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *