الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار دوري الخليج العربي اليوم الأحد 12/2/2017 : الظفر والنصر يكسران نتائجهما السلبية في ختام الجولة الـ18
أخبار دوري الخليج العربي
دوري الخليج العربي الإماراتي للمحترفين

أخبار دوري الخليج العربي اليوم الأحد 12/2/2017 : الظفر والنصر يكسران نتائجهما السلبية في ختام الجولة الـ18

اختتمت مساء أمس منافسات الجولة الـ18 من دوري الخليج العربي الإماراتي، والتي أقيمت خلال ثلاثة أيام . وسنستعرض معكم نتائج مواجهتي الختام، والتي شهدت تغيراً إيجابياً بالنسبة لفرقها أصحاب منطقة الوسط .

البداية من فريق الظفرة والذي استطاع الخروج من سلسلة تعادلاته في الدوري، ليتمكن من الفوز على مضيفه اتحاد كلباء بهدفين مقابل هدف . أحرز ثنائبة الظفرة كل من عبد الله عبد القادر وياسين الصالحي في الدقيقتين 20 و33، بينما سجل هدف كلباء الوحيد جوسيل فيريرا دا سيلفا في الدقيقة 89 .

بهذه النتيجة رفع الظفرة رصيده إلى 26 نقطة محتلاً المركز الخامس، ليشهد هذا الانتصار كسر سلسة التعادل لأربع مباريات متتالية . بينما توقف رصيد اتحاد كلباء عند 16 نقطة في المركز الـ11، وتلحق به الهزيمة الثانية له على التوالي .

أما المباراة الثانية فكتب فيها النصر نهاية سعيدة، بعدما استعاد مسيرة الانتصارات بفوزه على الوحدة بثلاثة أهداف دون رد . سجل ثلاثية النصر كل من جاسم يعقوب سلمان والذي أحرز هدفين في الدقيقتين 75 و87 ، وعامر مبارك هدفاً في الدقيقة 90 .

واستطاع النصر الخروج من نتائجه السلبية الأخيرة، حيث تلقى خلال الجولات الثلاث الماضية ثلاث هزائم، ليرفع اليوم رصيده بهذا الانتصار الكبير إلى 25 نقطة المركز السابع، ويتساوى مع الوحدة في نفس الرصيد، والذي يتفوفق عليه فقط في فارق الأهداف محتلاً المركز السادس .

يذكر أن الجولة القادمة الـ19 من دوري الخليج العربي الإماراتي، ستقام يوم الأربعاء من الإسبوع الجاري على أن تستمر لمدة 3 أيام . ويحتل الجزيرة صدارة جدول الترتيب برصيد 47 نقطة ، فيما ينافسه للوصول إلى القمة كل من الثلاثي الذي يليه في الترتيب الوصل والأهلي والعين .

وهذا الجدول ملخص سريع بأحداث المباراتين الختاميتين للجولة الـ18، بين فريقي اتحاد كلباء والظفرة، والنصر والوحدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *