الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الدوري السعودي اليوم الأحد 12/2/2017 : الرائد والباطن يختتمان منافسات الجولة الـ18
أخبار الدوري السعودي
الدوري السعودي " دوري جميل "

أخبار الدوري السعودي اليوم الأحد 12/2/2017 : الرائد والباطن يختتمان منافسات الجولة الـ18

تختتم مساء اليوم منافسات الجولة الـ18 من الدوري السعودي “دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين”، والتي استمرت على مدار أربعة أيام متواصلة . وتنتهي لقاءات الإسبوع بمواجهة لصاحبي منطقة الوسط في جدول الترتيب، الرائد والباطن ، في المباراة التي ستقام على استاد “مدينة الملك عبد الله الرياضية” .

ويسعى الرائد صاحب المركز التاسع برصيد 19 نقطة، للابتعاد عن منطقة الخطر في الترتيب، والتواجد في الوسط بعدما خسر لقاءه في الجولة الماضية أمام الفتح . أما الباطن فيريد الاستمرار على منوال الانتصارات، حيث فوزيه الأخيرين على الخليج والاتفاق . ويرغب صصاحب المركز العاشر بنفس رصيد مضيف الرائد، تحسين موقعه في جدول الترتيب .

والجدول التالي يوضح موعد مباراة الرائد والباطن وفقاً لتوقيت المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى القنوات الناقلة

الفتح ينجو والاتحاد يواصل مطاردة الهلال

أقيمت بالأمس مباراتان في ثالث أيام لقاءات الإسبوع الـ18 من الدوري السعودي ، والبداية ستكون من فريق الفتح والذي نجا من الهزيمة بتعادله في اللحظات الأخيرة مع مضيف الاتفاق بهدفين لكل منهما . ونجح الفتح في الحفاظ على سجل خال من الهزائم للمباراة الثالثة على التوالي، بفضل هدفي أندريه فيليب والبلادي في الدقيقتين 39 و92 . أما الاتفاق فأحز هدفيه، كل من يوسف السالم وخوانمي كليخون في الدقيقتين 48 و53.

بهذه النتيجة تمكن الفتح بطل الدوري لموسم 2013، من رفع رصيده إلى 15 نقطة في المركز الـ12، ليواصل الدخول في منطقة الأمان والهروب من الهبوط . أما الاتفاق فبفقده لنقطتين ثمينتين، أصبح رصيده 22 نقطة مواصلاً تواجده في المركز السادس .

أما المباراة الثانية فاستطاع فيها الاتحاد مواصلة مطاردة الهلال متصدر الترتيب، بعدما تغلب على مضيف التعاون بهدفين مقابل هدف . وشهدت المباراة فرصة كبرى للتعاون للخروج بالتعادل، حينما احتسبت ركلة جزاء لصالحه في الدقيقة 80 ولكن الروماني سان مارتن أضاعها . أيضاً تك طرد محمد أبو سبعان لاعب التعاون في الدقيقة 89، بعد حصوله على بطاقتين صفراواتين في دقيقة واحدة .

سجل ثنائية الاتحاد كل من فهد الأنصاري وكارلوس فلانوفيا في الدقيقتين 56 و58 ، فيما أحرز هدف التعاون الوحيد سعيد الدوسري في الدقيقة 65 . بهذه النتيجة رفع الاتحاد رصيده إلى 38 نقطة في المركز الرابع، ليقلص الفارق مع الهلال إلى 6 نقاط ، بنما توقف رصيد التعاون عند 21 نقطة في المركز السابع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *