الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار روما اليوم الأحد 12/2/2017 : الذئاب في ضيافة كروتوني المتعثر للعودة إلى وصافة جدول ترتيب الكالتشيو
أخبار روما
مباراة روما وكروتوني

أخبار روما اليوم الأحد 12/2/2017 : الذئاب في ضيافة كروتوني المتعثر للعودة إلى وصافة جدول ترتيب الكالتشيو

يحل روما اليوم ضيفاً ثقيلاً على فريق كروتوني، في المباراة التي ستقام على ملعب “إيزيو سكيدا”، ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري الإيطالي، في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة . ويبحث فريق العاصمة الإيطالية عن تحقيق الفوز رقم 17 في لقاءات الكالتشيو، ومواصلة مطاردة متصدر ترتيب المسابقة يوفنتوس، والعودة إلى مركزه الثاني .

عودة صلاح وغياب توتي أبرز ما في قائمة روما

ويحتل روما المركز الثالث في الدوري برصيد 50 نقطة بفارق 7 نقاط عن يوفنتوس، ويفصله عن الثاني نابولي نقطة واحدة . فيما يحتل المضيف كروتوني المركز الـ19 برصيد 13 نقطة . ويدخل الذائاب للمباراة، بعد فوز كاسح الإسبوع الماضي على حساب فيورنتينا برباعية نظيفة .

أما كروتوني فموقفه المتعثر باحتلاله المركز قبل الأخير في جدول الترتيب، يضعه في مأزق اليوم لرغبته في انتزاع النقاط الثلاث ومحاولة النجاة من الهبوط، خاصة أنه فشل في لقاءه المؤجل بالإسبوع الماضي في التغلب على ضيفه يوفنتوس ليهزم بهدفين دون رد .

وكان لوتشيانو سباليتي المدير الفني لفريق روما قد سافر معه، لخوض اللقاء قائمة تضم 21 لاعباً، شهدت تواجد المصري محمد صلاح، للمرة الثانية بعد لقاء فيورنتينا، والذي كان فيه جليساً لمقاعد البدلاء، حيث عودته عقب يوم واحد فقط من انتهاء مشاركته ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون مع منتخب بلاده، والتي أنهاها باحتلال الفراعنة المركز الثاني .

أيضاً انضم للقائمة الثلاث دييجو بيروتيوتوماس فيرمايلين وخوان خيسيوس، والذين تعافوا من الإصابة . فيما شهدت غياب قاد الفريق فرانشيسكو توتي بسبب مرضه .

سباليتي : لن أغير خططي من أجل صلاح

تطرق سباليتي في المؤتمر الصحفي ما قبل المباراة إلى عودة اللاعب محمد صلاح للمشاركة مع الفريق، بعد غياب دام شهراً كاملاً تواجد خلال مع الفراعن في منافسات أمم إفريقيا . حيث كانت بعض التقارير الإيطالية قد أشارت إلى وجودخلاف بين سباليتي وصلاح، بخصوص شعور اللاعب أن سيقضى الفترة الماضية على مقاعد البدلاء وليس كأساسي .

وأكد سباليتي أن عودة صلاح تمثل عامل هام بالنسبة للفريق، مشدداً على أن كل ما يتم تداوله بشأن تغيير خططة لعبه من أجل اللاعب هو أمر غير صحيح على الإطلاق، لأنه يضع الخط وفقاً لظروف كل مباراة .

وأضاف :

صلاح لاعب تكتيكى جيد ولديه التأقلم على تغيير الخطط أثناء المباريات، ما يساعدنا بشكل كبير، علينا أن نستخدم ذكاء مثل هؤلاء اللاعبين فى قلب الأمور لصالح الفريق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *