الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم الأحد 12/2/2017 : الفريق في ضيافة كالياري للزحف نحو لقب الكالتشيو السادس على التوالي
أخبار يوفنتوس
مباراة يوفنتوس وكالياري

أخبار يوفنتوس اليوم الأحد 12/2/2017 : الفريق في ضيافة كالياري للزحف نحو لقب الكالتشيو السادس على التوالي

يواصل فريق يوفنتوس مشواره نحو حصد لقب الدوري الإيطالي للمرة السادسة على التوالي، حينما يحل ضيفاً اليوم على نظيره كالياري، في تمام الساعة العاشرة إلا الرباع مساءاً بتوقيت القاهرة . وتبحث السيدة العجوز عن الاستمرار في الابتعاد عن أقرب منافسيها على اللقب، وتعزيز فارق النقاط، بعد الفوز في اللقاء المؤجل على كروتوني الإسبوع الماضي بهدفين دون رد، ليصبح فارق الأهداف عن روما وصيف الترتيب وقتها 7 نقاط .

أخبار سارة وحزينة في قائمة يوفنتوس

يدخل يوفنتوس لقاء اليوم متربعاً على قمة ترتيب الكالتشيو برصيد 57 نقطة، فيما يحل مضيف كالياري في المركز الـ15 برصيد 27 نقطة . وفشل كالياري في تحقيق الفوز في آخر ثلاثة لقاءات له بالدوري، بعد مباراته أمام جنوي والتي اكتسحه فيها برباعية مقابل هدف . وتلقى الفريق في الجولة الماضية الهزيمة من مضيف أتالانتا بهدفين دون رد .

وطلب ماسيمليانو أليجري المدير لفريق يوفنتوس من لاعبيه، الحذر من مواجهة اليوم والحفاظ على تركيزهم في المباريات المقبلة، خاصة أن منافسيه على اللقب روما ونابولي من الفرق التي تلعب جيداً، مشيراً إلى أن التريكيز هو ما سيضع الفريق على الطريق الصحيح .

وشهدت قائمة اليوفي للمباراة أخباراً سارة وحزينة، حيث عاد للتواجد مع الفريق الثنائي ماريو ليمينا وكلاوديو ماركيزيو، واللذان تعافيا من الإصابة . بينما غاب عنها المدافع أندريا بارزالي، والذي أصيب ببعش المشاكل العضلية، والتي ستسبب في ابتعاده عن الملاعب لعدة أسابيع .

وهذه هي قائمة يوفنتوس للمباراة :

حراسة المرمى: جيانلويجي بوفون ونيتو وأوديرو.

خط الدفاع: دانييل ألفيس وستيفان ليشتشتاينر وأليكس ساندرو وليوناردو بونوتشي وجورجيو كيليني ومهدي بني عطية وروجاني.

خط الوسط: كلاوديو ماركيزيو وماريو ليمينا وميراليم بيانيتش وسامي خضيرة وأسامواه ستورارو ورينكون.

خط الهجوم: جونزالو هيجواين وباولو ديبالا وماريو ماندزوكيتش وخوان كوادرادو وماركو بياكا.

أليجري يتطلع للمباراة الـ400 مع يوفنتوس

أكد ماسيمليانو أليجري أن يتطلع للعب 300 أو 400 مباراة أخرى مع يوفنتوس، في رد على ما أشيع خلال الفترة الماضية بخصوص اقترابه من الرحيل عن البطل الإيطالي بنهاية الموسم الجري، وتدريب فريق أرسنال الإنجليزي خلفاً للفرنسي أرسن فينجر .

ورد أليجري بخصوص مستقبله مع الفريق، خلال المؤتمر الصحفي ما قبل مباراة اليوم أمام كالياري :

كيف يُمكنني أن أنفي أو أؤكد شيئًا لم أقله؟ أنا لدي عقد مع يوفنتوس وأنا سعيد جدًا هنا، لدي موسم آخر لأكمله هنا وفي الوقت المناسب سأجلس مع الإدارة لمناقشة خططنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *