الرئيسية / منوعات / تردد قناة كنارى الفضائية للأطفال الجديد 2017
تردد قناة كناري الفضائية للأطفال الجديد 2017

تردد قناة كنارى الفضائية للأطفال الجديد 2017

قناة كنارى هى قناة فضائية اردنية إنشادية للأطفال ،و يدير هذه القناة كلا من الدكتور علي العمرى و الاستاذ يحيى حوى و اشراف الاستاذ وديع بوشة ،و تم انشاء هذه القناة فى يوم الثالث و العشرون من شهر يناير عام 2013ميلادى . ضمت هذه القناة مجموعة من المنشدين المشهورين منهم مصطفى العزاوى و يحيى حوى و اشرف يوسف و عمر العمير و غيرهم.

 

و بدأت هذه القناة فى حفل فى مدينة جدة بالشلال و قد نالت هذه القناة على إعجاب المشاهدين و المتابعين لهذه القناة. و مالك هذه القناة هو  الدكتور علي العمرى و هذه القناة تبث برمجها على مدار اربعة و عشرون ساعة يوميا و هذه القناة يوجد مقرها الرسمى فى المملكة العربية السعودية و لها موقع رسمى خاص لها .

 

و هى تبث برمجها لكل دول الوطن العربى و هذه القناة تبث برامجها مجانية غير مشفرة و بدون إنقطاع، و بجودة مشاهدة عالية، و قد نالت إعجابكم،و قناة كنارى هى قناة متخصصة فى تقديم برامج الاطفال و الاناشيد و الفيديو و كليبات التعليمية،و التى تقدم معلومات للاطفال عن طريق الاغنية.و هى قناة تهتم بكل ما يفيد الطفل و تقويم سلوكه بطريقة متطورة و مبتكرة، و هى استخدام الانشودة و الاغنية السهلة الخفيفة و المفيدة التى تساعد الطفل على فهم و التعامل بطريقة صحيحة.

 

و قد نالت هذه القناة على إعجاب كلا من الاطفال و أولياء الامور، لما تقدمه هذه القناة من برامج هادفة و مفيدة للأطفال، لانهم هم امل  المستقبل و يجب ان نهتم بهم، لهذا زادت نسبة المشاهدة  و المتابعة مؤخرا بشكل كبير و ملحوظ . و هذه القناة تبث برامجها على القمر الصناعى نايل سات و هذه القناة تقدم أيضا مجموعة افلام الكرتون و انمى و حلقات خاصة بالاطفال. و تهتم القناة ايضا بتقديم البرامج الاسلامية التى من خلالها تهتم بدعم القيم الروحية الى الاطفال

 

و تردد هذه القناة على القمر الصناعى نايل سات

 

القمر                    التردد            FEC

 

نايل سات                  11315              (v)  5/6

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *