الرئيسية / اخبار العالم / اخبار حافز اليوم الاربعاء 1/6/2016 : شرح تفاصيل برنامج حافز بعد نقله الى البوابة الوطنية للعمل ” طـــــاقــــات “
برنامج حافز الوطنى
البوابة الوطنية للعمل

اخبار حافز اليوم الاربعاء 1/6/2016 : شرح تفاصيل برنامج حافز بعد نقله الى البوابة الوطنية للعمل ” طـــــاقــــات “

نتناول اليوم الاربعاء الموافق 1/6/2016 اخر اخبار برنامج حافز بعد أن تم نقل كافة بيانات المستفيدين إلى الموقع الرسمى للبوابة الوطنية للعمل ” طــاقــــات ” , تابعونا

شرح تفاصيل برنامج حافز بعد نقله الى البوابة الوطنية للعمل ” طـــــاقــــات “

قامت الحكومة السعودية بلعمل على تطوير برنامج حافز الوطنى , لذلك أطلقت البوابه الوطنية للعمل ( طاقات ) , ومنها يتم الانتقال إلى موقع برنامج حافز.

حيث يمكن للباحث أن يحصل من خلاله على جميع الخدمات الاساسيه والمتاحه التيتمكنه مستقبلا من البحث والحصول على وظيفه مناسبه لك , وذلك من خلال متابعة موقع البوابه الوطنيه للعمل “طاقات” .

كما تم نقل برنامج حافز بكل مستفيدية وبياناتهم الكاملة الى البوابة الوطنية للعمل “طاقات” وذلك فى اطار التطوير الدائم لخدمات المواطنين والتسهيل عليهم الذى تسعى إليه الحكومة السعودية .

و كانت قد أعلنت البوابة الوطنية للعمل طاقات من خلال موقعها الالكترونى على شبكة الانترنت أنه قد تم الانتهاء من نقل كافة البيانات والمعلومات الشخصية لكل المستفيدين من نظام حافز الى البرنامج الجديد طاقات ,

مشيرة إلى أنه يعتبر احدث نظم التوظيف الالكترونية ومكافأة الجدية للعمل ,مشددة على ضرورة دخول كافة المستفيدين من أجل العمل على تحديث بياناتهم لضمان الإستفادة من المخصص المالى .

فيجب على مشتركى نظام حافز القيام بتسجيل الدخول على البوابة الوطنية للعمل طاقات الجديدة بنفس الاسم وكلمة المرور السابقة , حيث تعتبر عملية تحديث البيانات هى أولى الخطوات التي يجب القيام بها فور تسجيل لدخول على البوابة الوطنية للعمل طاقات .

ومن المعروف أن حافز هو احد افضل الطرق مساعدة المواطن للحصول على عمل , حيث يوفر إعانة مالية تقدر بمبلغ (2000 ريال سعودي) شهريا , وكذلك يحصل المشتركين على دورات تدريبية لتأهيل المواطنين للحصول على عمل مناسب وحياة كريمة لحين الحصول على العمل المناسب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *