الرئيسية / اخبار العالم / اخبار الحوثيين اليوم الاربعاء 1/6/2016 : الميليشيات الحوثية تشن مداهمات على منازل بمديرية أرحب باليمن
مستجدات القوات الحوثية
اخبار الحوثيين اليوم

اخبار الحوثيين اليوم الاربعاء 1/6/2016 : الميليشيات الحوثية تشن مداهمات على منازل بمديرية أرحب باليمن

جاءت اخبار الحوثيين اليوم الأربعاء الموافق 1/6/2016 بالمزيد من الإنتهاكات والمداهمات للمواقع اليمنية وخطف عدد من المدنيين الأبرياء فى مديرية أرحب باليمن , حيث جاءت التفاصيل كالتالى :

الميليشيات الحوثية تشن مداهمات على منازل بمديرية أرحب باليمن

قامت الميليشيات الحوثية والقوات الموالية للمخلوع صالح , صباح اليوم الأربعاء , بشن حملة مداهمات لعدد من المنازل التى توجد فى بيت العذرى بمديرية أرحب , شمال العاصمة اليمنية صنعاء .

وقد أعلنت مصادر محلية بأن الحوثيين قاموا بإقتحام مقر جمعية التآلف التابعة للمنطقة وخطفوا ثلاثة موظفيين دون الإعلان عن أى أسباب , بالإضافة إلى قيامهم بخطف 5 مدنيين من المديرية ذاتها .

مقتل عدد من الحوثيين فى كمين للمقاومة الشعبية بالبيضاء

أعلنت مصادر من المقاومة الشعبية اليمنة , صباح اليوم الاربعاء , عن قيامها بمقتل عدد من مسلحى الجماعة الحوثية وقوات صالح فى كمين لرجال المقاومة بمنطقة تقع بين ديرتي البيضاء والزاهر بالأراضى اليمنية .

وأضافت المصادر أن رجال المقاومة الشعبية تمكنوا من إحكام الكمين بشدة على عربة عسكرية كانت تقل عدد من المسلحين فى الطريق الذى يربط البيضاء بالزاهر .

يذكر أن محافظة البيضاء تشهد مواجهات عنيفة بين قوات المقاومة الشعبية وقوات الحوثى وصالح منذ عدة أشهر مما نتج عنه وقوع العديد ن الإصابات من الجانبين .

القوات الحوثية تنشر مسلحيها فى شوارع صنعاء

قامت القوات الحوثية , فى الساعات الأولى من فجر اليوم الأربعاء , بنشر عدد كبير من مسلحيها فى العديد من أحياء وشوارع العاصمة اليمنية صنعاء , بالإضافة إلى مداخل ومخارج المدينة حيث وضعت نقاط تفتيش وحواجز أمنية مشددة .

وتقوم الميليشيات بإجاء  عمليات تفتيش وتدقيق على هويات المواطنين ,كما أغلقت الشوارع المؤدية للسفارة الأمريكية فى حي شيراتون شمال شرق صنعاء.

ويشير البعض إل أن هذا الإستنفار الأمنى الشديد يرجع إلى إرتفاع حالة التوتر الشديد التى توجد بين قوات الحوثى وصالح .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *