الرئيسية / اخبار مصر / اخبار مصر اليوم الاربعاء 1/6/2016 : الرئيس السيسى يلتقى مع رئيس وزارء المجر ويتحدثان للإعلام من قصر الاتحادية
مستجدات الساحة المصرية
اخر اخبار مصر

اخبار مصر اليوم الاربعاء 1/6/2016 : الرئيس السيسى يلتقى مع رئيس وزارء المجر ويتحدثان للإعلام من قصر الاتحادية

فى ضوء متابعتنا لاخر اخبار مصر التى أعنلت عنها الصحف الرسمسة صباح اليوم الأربعاء الموافق 1/6/2016 رصدنا أهم التفاصيل التى جاءت حول أجندة الحكومة المصرية و التى تضمنت الآتى :

الرئيس السيسى يلتقى مع رئيس وزارء المجر ويتحدثان للإعلام من قصر الاتحادية

من المقرر اليوم الأربعاء الموافق 1/6/2016 أن يستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسى , رئيس الجمهورية , رئيس وزراء المجر “فيكتور أوربان” , بمقر رئاسة الجمهورية بقصر الإتحادية فى مصر الجديدة .

وقد صرح المتحدث الرسمى بإسم رئاسة الجمهورية , السفير علاء يوسف , بأن الرئيس السيسى سوف يقوم بالتحدث إلى وسائل الإعلام مع رئيس وزارء المجر عقب إنهائهم جلسة المباحثات الرسمية , وذلك لعرض القضايا والموضعات الهامة على الشعب المصرى والمجرى .

كما أنه من المقرر أن يقوم المهندس شريف إسماعيل , رئيس مجلس الوزراء , بعقد جلسة مباحثات ثنائية مع نظيره المجرى , وذلك من أجل بحث سبل التعاون بين البلدين.

يذكر أن رئيس الوزراء كان قد استقبل , مساء أمس الثلاثاء , نظيره المجرى بمطار القاهرة الدولى فى زيارته الرسمية التى تستغرق عدة أيام.

لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان تعلن عن مناقشتها موازنة وزارتى الهجرة والخارجية اليوم

أعلنت لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب , اليوم الاربعاء , عن قيامها بعقد سلسلة إجتماعات مع عضاء اللجنة فقط دون حضور مندوبين عن الحكومة من أجل مناقشة موازنة وزارتى الخارجية والهجرة .

كما أنها سوف تناقش موازنة وزارة الخارجية بحضور مندوبى وزارتى الخارجية والمالية لتحديد الملامح العالمة لها لإمكانية تحديد العمل فى أى إطار خلال المرحلة المقبلة .

وحول اخبار البرلمان الهامة التى جاءت اليوم الأربعاء , فقد أعلنت رئيسة لجنة السياحة والطيران المدنى بالبرلمان , سح طلعت مصطفى , إن هناك مسئولين بوزارة السياحة قد أبلغوها بأنه من المُنتظر الإعلان عن تسهيلات فى تأشيرات الدخول من دول الخليج العربى لمصر من أجل استيعاب أكبر عدد من السائحين العرب.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *