الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم السبت 11/2/2017 : جنش يقود الفريق للتويج بالسوبر المصري والاحتفالات تزين القلعة البيضاء
أخبار الزمالك
فريق الزمالك عقب استلام كأس السوبر المصري

أخبار الزمالك اليوم السبت 11/2/2017 : جنش يقود الفريق للتويج بالسوبر المصري والاحتفالات تزين القلعة البيضاء

تمكن الحارس محمود عبد الرحيم “جنش”، من قيادة فريقه الزمالك للتويج ببطولة كأس السوبر المصري للمرة الثالثة في تاريخ النادي، بعدما تغلب على الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 3-1 ، في المباراة التي انتهى شوطيها بالتعادل السلبي بين الفريقين، وأقيمت على ملعب “محمد بن زايد” بالعاصمة الإماراتية الدوحة .

واستطاع الأبيض التغلب على غريمه، والثأر من خسارته للقب السوبر للموسم الماضي، بالإضافة لخسارته الأخيرة من الأحمر في لقاء القمة بالدوري، شهر ديسمبر الماضي والذي شهد هزيمته بهدفين دون رد .

واستقر الجهاز الفني للفريق بقيادة محمد حلمي، على استئناف اللاعبين للتدريبات بمقر النادي بميت عقبة بعد غد الإثنين، على أن يخوض المستبعدون من المباراة مران الأبيض اليوم، بإشراف مدرب أحمال الفريق ماركو رودريجو . ومن المقرر أن تعود بعثة الفريق من الإمارات إلى القاهرة غداً الأحد، على أن يحصول على راحة من التدريبات في يوم السفر .

مرتضى منصور يكشف عن مكافآت اللاعبين بعد الفوز بالسوبر

أعرب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن سعادته بفوز الفريق، بلقب كأس السوبر المصري . وأشار خلال تصريحات صحفية إلى أن القلعة البيضاء، للمرة الأولى تحصل على بطولات الدوري وكأس مصر والسوبر خلال سنتين فقط . وأكد مرتضى أن هذا بفضل إنجازاته مع النادي، والتي مكنت الفريق من الحصول على هذه الألقاب .

وكشف مرتضى أن اللاعبين سيحصولن على مكافآت مالية بشكل أزيد، نظراً لأن هناك أمولاً ستأتي للأبيض بعد تتويجه باللقب . وتبلغ إجمالي قيمة جوائز الزمالك من فوزه بلقب السوبر، حوالي مليوني و750 ألف جنيه .

حلمي ينفي حديثه عن تأجيل مباراة الأوليمبي بالكأس

أكد محمد حلمي المدير الفني لفريق الزمالك أنه لم يطلب تأجيل لقاءه، أمام الأوليمبي في دور الـ32 من بطولة كأس مصر، مثلما انتشر في الآونة الماضية، بسبب ضغط المباريات على الأبيض . وكان اتحاد الكرة قد وافق في وقت سابق على تأجيل اللقاء، والذي كان محدداً لعقده يوم 3 فبراير الماضي .

وأشار حلمي خلال مداخلة هاتفية على قناة “صدى البلد”، أن ما تم تداوله عن طلبه للتأجيل غير صحيح، لكنه تمنى أن يتم التأجيل نظراً لحالة الإجهاد التي يمر بها اللاعبين، بعد مشاركتهم مع المنتخب العسكري والوطني في بطولتي كأس العالم وكأس الأمم الإفريقية .

يذكر أن الزمالك سيخوض لقاءه مع الأوليمبي يوم الجمعة المقبل، بعد يومين من لعبه لأول لقاءات الدور الثاني من الدوري المصري الممتاز أمام الإنتاج الحربي، ثم سيواجه في نفس المسابقة طلائع الجيش يوم 24 من الشهر الجاري .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *