الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار روما اليوم السبت 11/2/2017 : الفريق يختتم استعداده للقاء كروتوني بفيديو تحفيزي لصلاح
أخبار روما
فريق روما

أخبار روما اليوم السبت 11/2/2017 : الفريق يختتم استعداده للقاء كروتوني بفيديو تحفيزي لصلاح

يختتم اليوم فريق روما استعداداته لمباراة الغد أمام مضيفه كروتوني، ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري الإيطالي . ويسعى فريق العاصمة الإيطالية إلى مواصلة مطاردة يوفنتوس متصدر الترتيب، بعدما اتسع الفارق بينهما إلى 7 نقاط . ويحتل يروما المركز الثاني برصيد 50 نقطة ، فيما يمتلك كروتوني 13 نقطة في المركز قبل الأخير .

وسيعقد اليوم لوتشيانو سباليتي المدير الفني للفريق، مؤتمراً صحفياً للحديث عن المباراة، بالإضافة إلى إمكانية الاستمرار في منافسة يوفنتوس على لقب الكالتشيو، في ظل ابتعاده عنه بفارق النقاط الكبير، بعد فوز الأخير على كروتوني في المباراة المؤجلة من منافسات الجولة الـ18 من الدوري .

روما يحفز صلاح بنشر مقطع فيديو لأهدافه

في الوقت الذي يستعد فيه روما لمواجهة غداً الأحد أمام كروتوني، نشر الموقع الرسمي للنادي مقطع فيديو للاعبه المصري محمد صلاح يرحب فيه بعودته إلى صفوف الفريق، عقب انتهاء مشاركته مع المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون، والتي احتل فيها المركز الثاني، بعد خسارة مباراة النهائي أمام الكاميرون بهدفين مقابل هدف .

واستعرض الفيديو أهداف صلاح لهذا الموسم من الدوري الإيطالي، والتي تصل إلى 8 أهداف .

أهداف محمد صلاح مع روما في الدوري موسم 20162017

عاد محمد #صلاح من بطولة كأس الأمم الأفريقية – شاهدوا أهدافه الثمانية حتى الآن في بطولة الدوري الإيطالي! أي من تلك الأهداف أعجبكم أكثر؟

Publié par AS Roma sur vendredi 10 février 2017

روما يكشف عن موعد لقاءه مع لاتسيو في كأس إيطاليا

كشف الموقع الرسمي لنادي روما في نسخته باللغة الإيطالية، عن موعد مباراته مع لاتسيو في ذهاب نصف نهائي بطولة كأس إيطاليا . وأكد الموقع أن لقاء ديربي العاصمة الإيطالية، سيقام في الأول من شهر مارس المقبل، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءاً .

وكانت مواجهات روما ولاتسيو تقام دوماً خلال فترة الظهيرة، وفقاً لتعليمات الجهات الأمنية، كإجراء احترازي لتفادي أي أعمال شغبـ تحدث بين جماهير الفريقين . ليكون لقاء الذهاب لهذا الموسم هو الأول بين روما ولاتسيو، الذي يقام في المساء منذ آخر مباراة في شهر إبريل من عام 2013 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *