الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم السبت 11/2/2017 : الفريق يفتقد خدمات بارزالي في مباراة كالياري وكونتي يوضح حقيقة التفاوض مع ديبالا
أخبار يوفنتوس
فريق يوفنتوس الإيطالي

أخبار يوفنتوس اليوم السبت 11/2/2017 : الفريق يفتقد خدمات بارزالي في مباراة كالياري وكونتي يوضح حقيقة التفاوض مع ديبالا

يختتم يوفنتوس اليوم استعداداته، لمباراة غد الأحد أمام كالياري، جينما يحل عليه ضيفاً، ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري الإيطالي . وسيعقد ماسيمليانو أليجري المدير الفني للفريق، مؤتمراً صحفياً للكشف عن قائمة لاعبيه للمباراة، بالإضافة لآخر مستجدات اليوفي قبل خوض مواجهات دوري أبطال أوروبا .

ويسعى يوفنتوس للحصول على لقب الكالتشيو للمرة السادسة على التوالي، حيث يتصدر جدول ترتيب المسابقة برصيد 57 نقطة ، فيما يحتل كالياري المركز الـ15 بريد 27 نقطة .

يوفنتوس يفتقد خدمات بارزالي لمدة إسبوعين

كشفت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية، أن أندريا بارزالي مدافع يوفنتوس، سيغيب عن المشاركة مع فريقه لمدة إسبوعين، بعدما أصيب خلال اللقاء الأخير أمام كروتوني . وكان بارزالي قد شارك في المباراة كبديل لداني ألفيس، في الدقيقة 78 من زمن المباراة، لكنه شعر ببعض الآلام بعد انتهاءها .

وسبق وأن عانى صاحب الـ35 عاماً، من خلع في الكتف في شهر نوفمبر الماضي، تسبب في غيابه عن الملاعب لمدة 6 أسابيع . وحتى الآن لم يحدد النادي مدة غياب مدافعه، خاصة أن البيان الرسمي اكتفى فقط بأن التشخيص لم يتضح بعد . ولكن بعض التقارير الصحفية تؤكد غيابه عن مباراة الغد أمام كالياري، بالإضافة إلى لقائي باليرمو في الكالتشيو وبورتو في ذهاب دوري الأبطال .

كونتي يوضح حقيقة التعاقد مع ديبالا

كشف الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق تشيلسي، عن حقيقة دخوله في مفاوضات مع نادي يوفنتوس، للتعاقد مع مهاجمه الأرجنتيني الشاب باولو ديبالا خلال انتقالات الصيف المقبل . وكانت كاميرات الإعلام قد التقطت صورة لكونتي، في مدرجات ملعب “يوفنتوس آرينا”، خلال مباراة اليوفي أمام إنتر ميلان في ديربي إيطاليا، والذي أقيم في الإسبوع الماضي . من هنا تكهنت بعض الصحف أن سر تواجد مدرب البلوز، هو سعيه لضم ديبالا .

وأكد كونتي في تصريحات نشرتها صحيفة “إكسبريس” البريطانية، أن زيارته لإيطاليا جاءت فقط للاستمتاع بالوقت، وسعيه للاسترخاء بعد أسبوع مكثف مع تشيلسي .

وأضاف :

مشاهدة المباراة بشكل عام طريقة جيدة بالنسبة لي للاسترخاء، والذهاب لملعب المباراة الذي أعرفه جيدًا، لقد كانت تجربة جيدة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *